المناسبات

لمزيد من المعلومات والاستفسارات، الرجاء الاتصال بنا:

المكان المثالي لإقامة مناسبة مميزة، سواء أكانت للترفيه أو للعمل. سنعمل على تحقيق ما تتمنى بالشكل الذي ترغب به تمامًا. مع إمكانية الاختيار المتنوع وغير العادي من بين خيارات لا مثيل لها في تناول الطعام وعقد الاجتماعات، ومع وجود فريق متخصص على مدار الساعة ، تأكَّد أنّ لو رويال مونسو، رافلز باريس (Le Royal Monceau, Raffles Paris) سيجعل من مناسبتك الخاصة حدثًا لا يُنسى.

 

 

 

المزايا والخدمات

غرف للأعمال

قاعة جذابة مشرقة غامرة بالضوء الساطع، تبلغ مساحتها 149 متر مربع ويمكن تجهيزها بعدّة طرق مختلفة لتشكيل قاعات استقبال أصغر. وإجمالًا، يمكن أن تسَع قاعة الاحتفالات ما يصل إلى 120 ضيف.
يمكنك حجز القاعة بأكملها، أو تجزئة المكان إلى ثلاث قاعات احتفالات أصغر. تؤدي هذه المرونة إلى جعل قاعتنا الحل المثالي لإقامة مجموعة متنوعة من المناسبات، بدءًا من مؤتمرات الأعمال، أو الاجتماعات، أو غداء العمل، ووصولًا إلى حفلات الاستقبال وتقديم المشروبات، والاحتفالات، والفعاليات المسائية المرموقة.

 

سينما كاتارا "Katara"

يُشكّل مسرح عرض الأفلام السينمائية الموجود داخل الفندق يجعل من لو رويال مونسو، رافلز باريس (Le Royal Monceau, Raffles Paris) مكانًا رائعًا لإقامة الاجتماعات والمناسبات بأسلوبٍ مبتكر يُركّز على الإبداع.
فهذة القاعة الخاصة لعرض الأفلام السينمائية تُعتبر مثالية لجميع أنواع اللقاءات، بدءًا من العروض التقديمية للشركات، واجتماعات مجلس الإدارة أو يوم أنشطة فريق العمل، ووصولًا إلى إطلاق المنتجات الجديدة، والعروض الأولى، والمؤتمرات الصحفية.
تُعتبر سينما كاتارا واحدة من أحدث قاعات العرض في أوروبا حيث تحتوي على 99 مقعدًا فخمًا من الجلد ووسائل تكنولوجية حديثة بما في ذلك شاشة عرض ثلاثية الأبعاد.

 

الأجنحة الرئاسية

صُمّمت الأجنحة الرئاسية على طراز الشقق الباريسية الأصيلة، من حيث تتمتع بالأسقف المرتفعة، والنوافذ العالية، (وتبلغ مساحتها 280 إلى 350 متر مربع) وتُقدّم بذلك مثالًا للأناقة العالمية حينما ترغب في إحداث تأثيرٍ عميق.
وتُعد الأجنحة الرئاسية أيضًا مكانًا جميلًا للمناسبات الخاصة والعائلية مثل أعياد الميلاد، وحفلات الزواج، كما تُعزّز أيضًا المناسبات الرسمية المرموقة مثل العشاء الخاص، أو اجتماعات الأعمال أو حفلات الكوكتيل والاستقبال. وتُعتبر أيضًا مثالية لإقامة الحملات الدعائية والمناسبات الترويجية للأفلام، خاصةً في وجود سينما كاتارا الخاصة التي تضم 99 مقعدًا وتقع على بُعد مجرد خطوات في الطابق السفلي.

 

المعرض الفني

املأ حفلك الخاص أو حفل الاستقبال الذي تود إقامته بأجواءٍ أصيلة مبدعة عن طريق إقامته في معرض الفنون المعاصر الرائع بفندقنا.
مع مساحة أرضه التي تبلغ 75 متر مربع لعرض الفنون المعاصرة، يمكن أن يتسع معرض حي الفنون (Art District) لاستضافة ما يصل إلى 40 ضيف جالس (أو 50 ضيف واقف) والاستمتاع بالمشروبات في أجواءٍ مفعمة بالروح الفنية تبعثه مشاهدة الأعمال المعروضة في خصوصية.
يمكن رؤية المعرض مباشرةً بوضوح من جادة Avenue Hoche، الأمر الذي يجعلها ساحة استثنائية للمعارض الفرعية التي ترغب في اكتساب شهرة بارزة.

 

قاعات المآدب

غرف أنيقة فريدة في هذا الفندق الباريسي مجهزة بالكامل ومصممة خصيصًا للعروض الخاصة بوسائل الإعلام مع احتوائها على جميع الأجهزة المطلوبة. موقعها - في قلب الفندق - تلبي جميع احتياجات وسائل الإعلام: غرف للعروض الخاصة بوسائل الإعلام وغرف للاجتماعات وقاعات اجتماعات للغداء أو العشاء ومسرح سينمائي للعرض ومؤتمرات صحفية وعروض خاصة.

لمزيد من المعلومات والاستفسارات، الرجاء الاتصال بنا:
بريد إلكتروني: events.paris@raffles-ae.com
هاتف: ‎+33 (0)1 42 99 88 48‎