الاجتماعات

لمزيد من المعلومات والاستفسارات، الرجاء الاتصال بنا:

يُعطي عقد اجتماع للعمل في لو رويال مونسو - رافلز باريس (Le Royal Monceau - Raffles Paris) انطباعًا رائعًا عنك وعن شركتك. سيكون اجتماعًا مهنيًا ، إلا إنه سيكون حميميًا ومتفردًا. سيعزّز من الابتكار والإبداع وسيهيئ بيئة محفزة حيث يمكن اتخاذ القرارات المتعلقة بالأعمال والبدء في الأفكار الجديد.
يمكنك الاختيار بين المساحات، التي يدعمها بالكامل فريق متخصص ومتيقظ ذو خبرة من العاملين.

 

 

 

قاعات الاجتماعات

المعرض الفني
معرض فني داخلي للفن المعاصر للأحداث الخاصة أو حفلات الكوكتيل. تستضيف مساحة المعرض عروض فريدة ومرموقة: منتجات ترجع إلى الماضي ومنتجات خاصة وعروض تقديمية للمجموعات الفنية.

سينما كاتارا "Katara"
تعد سينما كاتارا "Katara" مكانًا فريدًا للاجتماعات وإطلاق المنتجات والعروض التقديمية واجتماعات المجلس والمؤتمرات الصحفية والمزيد. يحتوي هذا المسرح الرائع للأفلام بمقاعده التي تبلغ 99 مقعدًا على أحدث الأجهزة الرائعة ويعد أحد أفضل المسارح الموجودة بأوروبا.

قاعة الاجتماعات
غرفة استقبال خاصة بمساحة تبلغ 149 مترًا مربعًا ينيرها الضوء الطبيعي بمقاعد تكفي لـ 150 شخص. يمكن حجزها بالكامل أو تقسيمها إلى ثلاثة صالونات منفردة، تناسب بشكل مثالي حفلات الإفطار أو الغداء أو الاجتماعات أو حفلات الكوكتيل أو الحفلات المرموقة.

غرفة للعروض
غرف أنيقة فريدة في هذا الفندق الباريسي مجهزة بالكامل ومصممة خصيصًا للعروض الخاصة بوسائل الإعلام مع احتوائها على جميع الأجهزة المطلوبة. موقعها - بقلب الفندق - تلبي جميع الاحتياجات الخاصة بالعروض لوسائل الإعلام: غرف للعروض الخاصة بوسائل الإعلام وغرف للاجتماعات وقاعات اجتماعات للغداء أو العشاء ومسرح سينمائي للعرض ومؤتمرات صحفية وعروض خاصة.

لمزيد من المعلومات والاستفسارات، الرجاء الاتصال بنا:
هاتف: ‎+33 (0)1 42 99 88 48‎
بريد إلكتروني: events.paris@raffles-ae.com

التأكد من التوفر