OSTERIA BBR بإدارة آلان دوكاس

عمِل آلان دوكاس، على مدار أكثر من 25 سنة، على التعبير عن عدد لا يُحصى من النكهات من أوروبا القارية، وخاصةً إيطاليا، عن طريق الجمع بين التقاليد الإقليمية لهذه الأرض وخبرة تذوق الطعام، التي تنقل إحساسًا ملموسًا بالتضاريس وفي الوقت نفسه تدعم الحِرفيّين الأصليّين. تُجسّد المنتجات الموسمية، والمناخ، والدفء الذي يتمتع به الشعب الإيطالي، "فن الحياة" الخيالي، العزيز على آلان دوكاس. كان دوكاس شغوفًا بالريفيرا الإيطالية، وقد بدأ ذلك الشغف من نيس، حيث نشأتْ ذكرياته في التذوق، حتى وصل إلى ساحل جنوة، حيث ألهمته اكتشافاته وذكرياته الذواقة. ومن خلال استكشاف الأسواق المفعمة بالحيوية والمشاركة في المحادثات المحلية، اكتسب آلان دوكاس خبرة في جوهر النكهات، والمذاقات، وجمال الثقافة الإيطالية، وشمِلها في وصفاته وطرقه في صنع الأشياء.

من خلال OSTERIA BBR بإدارة Alain Ducasse، قدَّم دوكاس هذا الإحساس بإيطاليا المثالية، وسط أجواء مرحة ومريحة، باستخدام نهج طهي أصيل، تم إعداده بمنتجات محلية وإقليمية، وتعزيزه بمكونات أصلية غير مسبوقة من إيطاليا.

يُقدّم هذا المفهوم عددًا لا يُحصى من تجارب تناول الطعام والبار المختلفة كل يوم، ويعكس في الوقت نفسه تجارب آلان دوكاس وقصصه الطريفة. إنه مكان عصري، ومفعم بالحيوية والنشاط، ويسهُل الوصول إليه - مكان مثالي للالتقاء، وتبادل الحديث، والاكتشاف. OSTERIA BBR by Alain Ducasse هو أحدث مكان اجتماعي في سنغافورة، حيث تتأجج مشاعر السكان المحليين للاحتفال والاستمتاع، ويُقدّم في نفس الوقت ملتقىً مُلهمًا للمسافرين من جميع أنحاء العالم عند عودتهم إلى المدينة.


متاح الآن للحجز من 18 أغسطس 2021 فصاعدًا.

ساعات العمل


نوصي بالقيام بالحجز.

مفتوح من الخميس إلى الإثنين
الغداء: 12:00 إلى 14:30
العشاء: من 6:00م إلى 9:45م
الحانة: من 12:00م إلى 10:00م
(ساعة التخفيضات من 3:00م إلى 8:00م)

مغلق أيام الثلاثاء والأربعاء
مفتوح في أيام العطلات الرسمية

الملابس الملائمة

أناقة غير متكلفة
نشجع الرجال على ارتداء قمصان بياقة وبناطيل مقترنة بأحذية ملائمة وسيُسمح بالسراويل القصيرة في الغداء. يمكن للسيدات ارتداء الفساتين، أو الجونلات، أو البناطيل مع أحذية ملائمة. لا يُسمح بارتداء أحذية بدون رباط أو نعال الشاطئ.

احجز طاولة