قاعة البار والبلياردو BBR باي ألان دوكاس

"قاعة البار والبلياردو BBR بإدارة ألان دوكاس">
"قاعة البار والبلياردو BBR بإدارة ألان دوكاس">
"قاعة البار والبلياردو BBR بإدارة ألان دوكاس">
"قاعة البار والبلياردو BBR بإدارة ألان دوكاس">
"قاعة البار والبلياردو BBR بإدارة ألان دوكاس">
  • العنوان: 1 Beach Road، رافلز سنغافورة
    سنغافورة 189673
    (تقع في المبنى الرئيسي)
  • عرض القائمة
  • رقم الهاتف
قاعة البار والبلياردو المحببة للكثير تعود بواحدٍ من أشهر كبار الطهاة في العالم، الشيف ألان دوكاس. بعد أن افتتح ألان دوكاس قاعة البار والبلياردو في سنغافورة، يقدم هذا الموقع التاريخي مفهومه للمشاركة والمشويات في منطقة البحر المتوسط لأول مرة في جنوب شرق آسيا.

تأثَّر الشيف ألان دوكاس منذ نعومة أظافره بنكهات البحر المتوسط، وانجذب إليها بشدّة، فقرّر أن يأتي بجوهر نكهات البرتغال، وإسبانيا، وإيطاليا، وفرنسا ويقدمها في BBR باي ألان دوكاس. انطلِق في رحلة بين فنون الطهي على طول ساحل البحر المتوسط، تُكملها أجواء حديثة ونابضة بالحيوية.

The much awaited Sunday brunch at BBR makes it return. Enjoy a lavish spread of freshly-shucked oysters, lobsters, fine cheeses, Kristal caviar and rotisserie delights, alongside a curated array of BBR’s signature dishes. Top it off with a fine selection of unlimited servings of Billecart-Salmon Champagne Brut Réserve and Brut Rosé, selected cocktails and wines for a truly indulgent experience.

تفضَّل بالدخول إلى مطبخٍ مفعمٍ بالطاقة والنشاط، وفرن بيتزا موقد بالحطب، في مكانٍ لتناول المشروبات والاستراحة يقدم تشكيلة مختارة من المشروبات الروحية، ومشروبات الكوكتيل، ومشروبات الشعير، ومشروبات العنب المخمر وكوكتيلات مشروب العنب المخمر. تقدم قاعة البار والبلياردو BBR باي آلان دوكاس بار وتِراس ألفريسكو، من الإثنين إلى الجمعة من كل أسبوع، من الساعة 5:00 مساءً إلى الساعة 9:00 مساءً مشروبات كوكتيل إيطالية وتشكيلة مختارة من مشروبات العنب المخمر التي تُقدَّم بالكأس، بسعرٍ خاص 20++ $ للكأس الواحد، بمصاحبة مأكولات خفيفة مجانية.

ساعات العمل


الغداء
من الاثنين إلى الأحد: من 12:00م إلى 2:30م (الطلب الأخير)

العشاء
من الإثنين إلى الخميس: من 6:00م إلى 10:00م (الطلب الأخير)
من الجمعة إلى السبت: من 6:00م إلى 10:30م (الطلب الأخير)
يوم الأحد: من 6:00م إلى 9:00م (الطلب الأخير)

استراحة
الأطعمة
من الإثنين إلى الخميس: من 12:00م إلى 10:00م (الطلب الأخير)
من الجمعة إلى السبت: من 12:00م إلى 10:30م (الطلب الأخير)
يوم الأحد: من 3:00م إلى 9:00م (الطلب الأخير)

بار
من الإثنين إلى الخميس: من 12:00م إلى 11:00م (الطلب الأخير)
من الجمعة إلى السبت: من 12:00م إلى 11:30م (الطلب الأخير)
يوم الأحد: من 3:00م إلى 9:00م (الطلب الأخير)

يوصي بإجراء الحجوزات

الملابس الملائمة

أناقة غير متكلفة
نشجع الرجال على ارتداء قمصان بياقة وبناطيل مقترنة بأحذية ملائمة وسيُسمح بالسراويل القصيرة في الغداء. يمكن للسيدات ارتداء الفساتين، أو الجونلات، أو البناطيل مع أحذية ملائمة. لا يُسمح بارتداء أحذية بدون رباط أو نعال الشاطئ.