قاعة البار والبلياردو BBR باي ألان دوكاس

  • العنوان: 1 Beach Road، رافلز سنغافورة
    سنغافورة 189673
    (تقع في المبنى الرئيسي)
  • عرض القائمة
  • رقم الهاتف
قاعة BBR بإدارة Alain Ducasse مغلقة مؤقتًا حتى إشعارٍ آخر.

يُرجى الاستمرار في الاستمتاع بتجربة رافلز في تناول الطعام في مطاعمنا وباراتنا الأخرى، أو مع خدمة الوجبات الجاهزة "Raffles Grab & Go". تفضَّل بزيارة www.rafflesgrabandgo.com لتتعرف على المزيد.

قاعة البار والبلياردو المحببة للكثير تعود بواحدٍ من أشهر كبار الطهاة في العالم، الشيف ألان دوكاس. بعد أن افتتح ألان دوكاس قاعة البار والبلياردو في سنغافورة، يقدم هذا الموقع التاريخي مفهومه للمشاركة والمشويات في منطقة البحر المتوسط لأول مرة في جنوب شرق آسيا.

تأثَّر الشيف ألان دوكاس منذ نعومة أظافره بنكهات البحر المتوسط، وانجذب إليها بشدّة، فقرّر أن يأتي بجوهر نكهات البرتغال، وإسبانيا، وإيطاليا، وفرنسا ويقدمها في BBR باي ألان دوكاس. انطلِق في رحلة بين فنون الطهي على طول ساحل البحر المتوسط، تُكملها أجواء حديثة ونابضة بالحيوية.

تفضَّل بالدخول إلى مطبخٍ مفعمٍ بالطاقة والنشاط، وفرن بيتزا موقد بالحطب، في مكانٍ لتناول المشروبات والاستراحة يقدم تشكيلة مختارة من المشروبات الروحية، ومشروبات الكوكتيل، ومشروبات الشعير، ومشروبات العنب المخمر وكوكتيلات مشروب العنب المخمر. تقدم قاعة البار والبلياردو BBR بإدارة بار Alain Ducasse وتِراس Alfresco، أيام الإثنين، والخميس، والجمعة من كل أسبوع، من 5:00 مساءً إلى 9:00 مساءً، مشروبات كوكتيل إيطالية وتشكيلة مختارة من مشروبات العنب المخمر التي تُقدَّم بالكأس، بسعرٍ خاص 18++ $ للكأس الواحد، بمصاحبة مأكولات خفيفة مجانية.

ساعات العمل


الغداء
من الإثنين إلى الخميس: من 12:00م إلى 2:30م (الطلب الأخير)

العشاء
الإثنين، ومن الخميس إلى السبت: من 6:00م إلى 10:00م (الطلب الأخير)
يوم الأحد: من 6:00م إلى 9:00م (الطلب الأخير)

بار
الإثنين، ومن الخميس إلى السبت: من 12:00م إلى 10:00م (الطلب الأخير)
يوم الأحد: من 6:00م إلى 9:00م (الطلب الأخير)

مغلق أيام الثلاثاء والأربعاء

يوصي بإجراء الحجوزات

الملابس الملائمة

أناقة غير متكلفة
نشجع الرجال على ارتداء قمصان بياقة وبناطيل مقترنة بأحذية ملائمة وسيُسمح بالسراويل القصيرة في الغداء. يمكن للسيدات ارتداء الفساتين، أو الجونلات، أو البناطيل مع أحذية ملائمة. لا يُسمح بارتداء أحذية بدون رباط أو نعال الشاطئ.

احجز طاولة