بوتشرز بلوك

بوتشرز بلوك '>
يسُر Butcher's Block أن يقدم لكم تجربة حيوية في تناول الطعام تستعرض بعضًا من أفضل قطع اللحوم الفاخرة في العالم، والمطهية على نار الحطب، ويتسع ليشمل 44 مقعدًا. متّع عينيك بمنظر اللحوم الفاخرة المعلّقة داخل قبو اللحوم، وبأكثر من 200 علامة مشروبات مختارة في خزانة المشروبات، بما في ذلك تشكيلة جيدة من مشروبات العنب الطبيعية داخل خزانة المشروبات.

نقدم في تجربةً مميزةً وصادقة، تُعبّر عن رحلة حصرية في تناول الطعام، تضم أطباقًا جاهزةً مميزة تتغير يوميًا ولا يُكشف عنها النقاب إلا في الأمسية ذاتها. توقَّع أن ترى قائمة طعام متعددة الأطباق، مبتكرة خصيصًا لك، ويقدمها لك بصفة شخصية على طاولتك الشيف Rémy Lefebvre وفريقه البارع في فنون الطهي، الذي سيبهجك بنظرة ثاقبة عن الأطباق المقدمة. تكتمل التجربة بتشكيلة مبتكرة من 4 مشروبات فوّارة فاخرة لتُسعدك وتُدخل البهجة إلى نفسك، وأنت جالس في طاولة OAK Table الخشبية المصنوعة من السنديان والممتدة ثلاثة أمتار أمام المطبخ المفتوح مباشرةً.

ساعات العمل


مفتوح يومياًً:
من 6:00م إلى 10:00م
مفتوح في أيام العطلات الرسمية

طاولة أوك
أيام الخميس والجمعة والسبت: من 7:00م فصاعدًا
ينتظرك عند الوصول مشروب فاخر فوّار في 7:00م قبل أن تبدأ تجربتك في تناول الطعام في طاولة OAK Table تتكشف أمامك في تمام الساعة 7:30م حاد