بوتشرز بلوك

يُعد Butcher's Block تجربة طليعية في تناول الطعام على الحطب، حيث يُعبّر عن التقارب العنصري والبراعة في الطهي باستخدام نار الحطب. يُدير المطعم الشيف الجديد Jordan Keao، الذي وُلد وترعرع في هاواي، حيث يُعتبر الطهي، وصيد الأسماك، وصيد الحيوانات، والزراعة، جزءًا من الحياة اليومية، ويُقدّم أعلى منتجات اللحوم والمأكولات البحرية جودةً، حيث يأتي بها من جميع أنحاء العالم ويُترجمها إلى مأكولات شهية باستخدام نار الحطب. في Butcher’s Block، يمكنك مشاهدة المنتجات المنسقة بشكلٍ خاص، والمعروضة بفخر في The Vault، قبل مشاهدة طهاتنا أثناء تحويل هذه المكونات على أفران وشوايات مُصمّمة خصّيصًا داخل بيئة مطبخ مفتوح. يتحول كل طبق ببراعة بواسطة نار الحطب، في أيدي الطهاة الماهرة، باستخدام مجموعة متنوعة من اللمسات الدقيقة التي تُقدّمها النار، وهو ما يُضيف أبعادًا جذابة استثنائية ويُغري الحواس.

اكتشف عمق النكهات الرائع، التي لا يمكن تشكيلها إلا على نار الحطب الخالص، بدءًا من التدخين بالحطب أو الأعشاب المُجفّفة، والتحميص البطيء، والشوي بدرجات الحرارة العالية، ودفن المكونات في الجمر، ووصولاً إلى الشوي في سِلالٍ مباشرة فوق الجمر، وتعليق المكونات فوق الفحم. استكمل تجربة تناول الطعام مع أكثر 200 علامات مميزة لمشروب العنب، بما في ذلك مجموعة مختارة دقيقة من مشروب العنب الطبيعي، من The Library.

في عطلات نهاية الأسبوع، تتوفر وجبة البرانش بين الإفطار والغداء، وتُقدّم مجموعة أنيقة من المأكولات المفضلة، بالإضافة إلى قائمة طعام حسب الطلب. ارتقِ بوجبة البرانش مع تشكيلة السُقاة المختارة، وهي تجربة مشروب عنب مدّتها 90 دقيقة من مشروب العنب المختار بعناية للاستمتاع بمشروبك في منتصف النهار في عطلة نهاية السبوع.

ساعات العمل


من الأربعاء إلى الأحد: 6:00 مساءً حتى 10:00 مساءً

يوم السبت ويوم الأحد: 12:00 إلى 14:30
مغلق أيام الاثنين والثلاثاء

احجز طاولة