بوتشرز بلوك

بوتشرز بلوك '>
  • #02-02 إلى#02-07، رافلز أركيد (Raffles Arcade)
    328 North Bridge Rd، سنغافورة 188719
    (يمكن الوصول إليه عبر مدخل طريق North Bridge)
  • عرض القائمة
  • رقم الهاتف
يزدان Butcher's Block بذوقٍ أنيق بدرجاتٍ من الأزرق الكوبالت، وألواح خشبية داكنة مكملة، وأثاث نحاسي جريء، ولمسات تمنحك انطباعًا رائعًا بالاستعداد لأمسية مبهجة مليئة بالمتعة اللطيفة. يتميز المطعم بمبرد زجاجي يُسمّى بجدارة بإسم The Vault، إذ يستعرض قطعًا رائعة من اللحوم، بجانب المطبخ المفتوح، حيث يمكن للضيوف مشاهدة الطهاة أثناء إعداد اللحوم وطهيها حتى تمام النضج. تُضيف المكتبة إلى الانجذاب البصري، وهي عبارة عن قبو مكشوف لحفظ المشروبات يضم أكثر من 200 علامة تجارية مختلفة للنبيذ، بما في ذلك مجموعة جيدة من النبيذ الطبيعي. بالنسبة للنزلاء الذين يفضلون بعض الخصوصية، تتوفر غرفتي طعام خاصتين، تتسع كلٍ منها لجلوس 8 أشخاص.

نقدم في تجربةً مميزةً وصادقة، تُعبّر عن رحلة حصرية في تناول الطعام، تضم أطباقًا جاهزةً مميزة تتغير يوميًا ولا يُكشف عنها النقاب إلا في الأمسية ذاتها. توقَّع أن ترى قائمة طعام متعددة الأطباق، مبتكرة خصيصًا لك، ويقدمها لك بصفة شخصية على طاولتك الشيف Rémy Lefebvre وفريقه البارع في فنون الطهي، الذي سيبهجك بنظرة ثاقبة عن الأطباق المقدمة. تكتمل التجربة بتشكيلة مبتكرة من 4 مشروبات فوّارة فاخرة لتُسعدك وتُدخل البهجة إلى نفسك، وأنت جالس في طاولة OAK Table الخشبية المصنوعة من السنديان والممتدة ثلاثة أمتار أمام المطبخ المفتوح مباشرةً.

ساعات العمل


من الأربعاء إلى الأحد: من 6:00م إلى 10:00م
مغلق يومَي الإثنين والثلاثاء

طاولة أوك
أيام الجمعة والسبت: من 7:00م فصاعدًا
ينتظرك عند الوصول مشروب فاخر فوّار في 7:00م قبل أن تبدأ تجربتك في تناول الطعام في طاولة OAK Table تتكشف أمامك في تمام الساعة 7:30م حاد