الردهة الكبرى

  • العنوان
    الردهة الكبرى، رافلز سنغافورة (Raffles Singapore)
    1 Beach Rd، سنغافورة 189673
    (يقع في المبنى الرئيسي، ويمكن الوصول إليه عبر مدخل الفندق الرئيسي)
  • عرض القائمة
  • Phone number
يُذكّرنا شاي العصر في رافلز بالحفلات الباذخة التي كانت تُقام في يومٍ من الأيام في الردهة الكبرى، حيث يُعتبر هذا التقليد فرصة مثالية لإقامة الاحتفالات الأنيقة أو لقضاء وقتٍ ممتعٍ في تناول وجبة خفيفة مع الأصدقاء. استمتع بتجربة فاخرة في الردهة الكبرى الفخمة بفندق رافلز سنغافورة (Raffles Singapore). تغمر الفخامة الأعمدة ذات الطراز الفيكتوري الفخم والتي تمتد من الأرض إلى السقف، ويسطع المكان بضوء النهار الطبيعي الجميل... إنّه حقًا مقصدًا راقيًا فريدًا من نوعه لتناول المرطبات.

وفي وسط هذه الأجواء الأنيقة، تلذَّذ بشطائر خفيفة يمكنك تناولها باليد، أو كعكات من إعداد طهاة الفندق، وحلوى موسمية، ويُكمل كل هذا وذاك مجموعة منتقاة من أصناق الشاي الرائعة والشامبانيا.


شاي العصر في نيويورك

رحلة إلى أمريكا مع شاي العصر في نيويورك، تشمل مجموعة لذيذة ومنتقاة خصيصًا من الأطباق الشهية، والكعك المخبوز من إعداد طهاة الفندق، والحلويات اللذيذة المقدَّمة على حامل فضي من ثلاث طبقات. تتضمن قائمة الطعام المستوحاة من التفاحة الكبيرة (نيويورك) سندويشات Reuben، ولفائف الكركند، وكعكة تشيزكيك المترفة من إعداد كبير طهاة المخبوزات، الشيف Tai Chien Lin. واستكمالاً للتجربة، يمكن للضيوف اختيار إقران تجربة الشاي مع مشروبات الكوكتيل المبتكرة يدويًا. تماشيًا مع طابع التفاحة الكبيرة المميز، تشمل مشروبات الكوكتيل المنعشة المقدَّمة Manhattan، وCosmopolitan، وBronx، اللمسات الأخيرة اللازمة لعطلة نيويورك المثالية.

تُعد تجربة شاي العصر في نيويورك جزءًا من مفهومها الجديد لشاي العصر ذو الطابع المميز، حيث تأخذ الضيوف في رحلة حول العالم من خلال تقاليد وجوهر فنون الطهي الواضحة بجلاء في القائمة الإبداعية والرائعة. تتوفر هذه التجربة حصريًا لفترة محدودة، قبل اصطحاب الضيوف إلى مدينة مثيرة أخرى في العالم.


أمسية تراثية في رافلز

انعم بالاسترخاء في المساء مع قائمة طعام ثابتة من المأكولات المحلية، المستوحاة من تاريخ فنون الطهي السنغافوري الغني بالنكهات، في أمسية تراثية في رافلز. استمتع بالتدليل في الاختيار مع طبق المشاركة الذي يضم مجموعة من أطباق المقبلات من جنوب شرق آسيا، مثل كعكة السلطعون بالفلفل الحار، وروبيان النمر الحار، وخبز الروبيان بالسمسم، قبل الغوص في الكلاسيكيات المحلية المحبوبة في سنغافورة، مثل طبق لاكسا السنغافوري الشهير، والأرز بالدجاج على طريقة هاينان. اختم الوجبة بلفتة لطيفة من الحلوى الكلاسيكية المفضلة، بما في ذلك الشندول، أو أونديه-أونديه، أو كعك عُش العصفور بجوز الهند.

ويكتمل المساء بنخب سنغافورة مع مشروبات الكوكتيل المستوحاة من تاريخ فنون الطهي السنغافوري الغني بالنكهات، مثل مشروب Curry Chilli Fizz، وهو خلطة ذكية من الحمضيات والتوابل، أو Silk-Road، أو Rye Whisky، مع الشراب المُر وشراب الباندان.

ساعات العمل


الإفطار
7 صباحاً إلى 10:30 مساء

شاي العصر
من الإثنين إلى الخميس من 1:00م إلى 5.00م
من الجمعة إلى الأحد من 12:00م إلى 6:00م

العشاء
6:00 مساءً حتى 10:00 مساءً
(تتوفر قائمة هريتدج حصريًا من 6:30م إلى 9:00م)

يفتح يومياً

احجز طاولة