الردهة الكبرى

  • العنوان
    الردهة الكبرى، رافلز سنغافورة (Raffles Singapore)
    1 Beach Rd، سنغافورة 189673
    (يقع في المبنى الرئيسي، ويمكن الوصول إليه عبر مدخل الفندق الرئيسي)
  • عرض القائمة
  • Phone number
يُذكّرنا شاي العصر في رافلز بالحفلات الباذخة التي كانت تُقام في يومٍ من الأيام في الردهة الكبرى، حيث يُعتبر هذا التقليد فرصة مثالية لإقامة الاحتفالات الأنيقة أو لقضاء وقتٍ ممتعٍ في تناول وجبة خفيفة مع الأصدقاء. استمتع بتجربة فاخرة في الردهة الكبرى الفخمة بفندق رافلز سنغافورة (Raffles Singapore). تغمر الفخامة الأعمدة ذات الطراز الفيكتوري الفخم والتي تمتد من الأرض إلى السقف، ويسطع المكان بضوء النهار الطبيعي الجميل... إنّه حقًا مقصدًا راقيًا فريدًا من نوعه لتناول المرطبات.

وفي وسط هذه الأجواء الأنيقة، تلذَّذ بشطائر خفيفة يمكنك تناولها باليد، أو كعكات من إعداد طهاة الفندق، وحلوى موسمية، ويُكمل كل هذا وذاك مجموعة منتقاة من أصناق الشاي الرائعة والشامبانيا.


شاي العصر بطابع مميز
شاي العصر في مدريد

استمتع بحيوية الصيف الإسباني عبر تجربة شاي العصر في مدريد من 21 يونيو إلى 31 أغسطس 2021 ودلّل نفسك بالإبداعات الإسبانية اللذيذة والحلوة، قبل أن تنتقل رحلة تذوق الطعام إلى مدينة رائعة أخرى في العالم.

وسط عظَمة The Grand Lobby، يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة مختارة أكبر من الأطباق الشهية، بما في ذلك Pulpo Bocadillo المشوي، وهو ساندويتش على الطراز الإسباني مع أخطبوط طري متفحم قليلاً ومغطى بخبز مقرمش؛ ودي كالاماريس، وهو طبق شهي من الكاليماري المقلي المقرمش؛ وIbérico باللحم المُقدّد مع خبز Coca Cristal، وشرائح Ibérico الغنية والعطرية، وتُقدَّم مع طبق جانبي من الخبز المسطح المقرمش.

لتحلية التجربة، ابتكرَ كبير طهاة المعجنات، تاي شين لين، تشكيلة مستوحاة من الحلويات الاستثنائية، بدءًا من روسكيلاس، الدونت الإسباني الكلاسيكي المقرمش والرقيق، حتى تورون، وهو حلوى نوجا اللوز الناعمة اللذيذة، وحلوى اللوز اللذيذة والمقرمشة، وكوروس إسبانية بالشوكولاتة، جنبًا إلى جنب مع الكعكات المخبوزة من إعداد طهاة الفندق. اقرِن هذه الأطعمة الغنية والمأكولات الإسبانية بشكل مثالي مع مجموعة مختارة من شاي Mariage Frères الفاخر، أو قهوة رافلز المُحوِّجة حسب الطلب.

يجب إجراء جميع حجوزات شاي العصر الذي يحمل طابعًا مميزًا، والإشارة إليها مقدمًا، قبل الموعد المنشود بيوم واحد على الأقل.


أمسية تراثية في رافلز

انعم بالاسترخاء في المساء مع قائمة طعام ثابتة من المأكولات المحلية، المستوحاة من تاريخ فنون الطهي السنغافوري الغني بالنكهات، في أمسية تراثية في رافلز. استمتع بالتدليل في الاختيار مع طبق المشاركة الذي يضم مجموعة من أطباق المقبلات من جنوب شرق آسيا، مثل كعكة السلطعون بالفلفل الحار، وروبيان النمر الحار، وخبز الروبيان بالسمسم، قبل الغوص في الكلاسيكيات المحلية المحبوبة في سنغافورة، مثل طبق لاكسا السنغافوري الشهير، والأرز بالدجاج على طريقة هاينان. اختم الوجبة بلفتة لطيفة من الحلوى الكلاسيكية المفضلة، بما في ذلك الشندول، أو أونديه-أونديه، أو كعك عُش العصفور بجوز الهند.

ساعات العمل


الإفطار
7 صباحاً إلى 10:30 مساء

شاي العصر
من الإثنين إلى الخميس من 1:00م إلى 5.00م
من الجمعة إلى الأحد من 12:00م إلى 6:00م

العشاء
6:00 مساءً حتى 10:00 مساءً
(تتوفر قائمة هريتدج حصريًا من 6:30م إلى 9:00م)

يفتح يومياً

احجز طاولة