الردهة الكبرى

  • العنوان
    الردهة الكبرى، رافلز سنغافورة (Raffles Singapore)
    1 Beach Rd، سنغافورة 189673
    (يقع في المبنى الرئيسي، ويمكن الوصول إليه عبر مدخل الفندق الرئيسي)
  • عرض القائمة
  • Phone number
Keeping in line with the recent Singapore government regulations, The Grand Lobby will be closed from 16 May to 13 June 2021. Continue enjoying your signature Raffles dining experiences available for delivery and takeaway at www.rafflesgrabandgo.com.

يُذكّرنا شاي العصر في رافلز بالحفلات الباذخة التي كانت تُقام في يومٍ من الأيام في الردهة الكبرى، حيث يُعتبر هذا التقليد فرصة مثالية لإقامة الاحتفالات الأنيقة أو لقضاء وقتٍ ممتعٍ في تناول وجبة خفيفة مع الأصدقاء. استمتع بتجربة فاخرة في الردهة الكبرى الفخمة بفندق رافلز سنغافورة (Raffles Singapore). تغمر الفخامة الأعمدة ذات الطراز الفيكتوري الفخم والتي تمتد من الأرض إلى السقف، ويسطع المكان بضوء النهار الطبيعي الجميل... إنّه حقًا مقصدًا راقيًا فريدًا من نوعه لتناول المرطبات.

وفي وسط هذه الأجواء الأنيقة، تلذَّذ بشطائر خفيفة يمكنك تناولها باليد، أو كعكات من إعداد طهاة الفندق، وحلوى موسمية، ويُكمل كل هذا وذاك مجموعة منتقاة من أصناق الشاي الرائعة والشامبانيا.


شاي العصر بطابع مميز
شاي ساكورا بعد الظهر

استمتع بجمال موسم إزهار الكرز الياباني مع شاي ساكورا بعد الظهر. استمتع بتناول مجموعة مغرية من إكلير ساكورا بالفراولة، وآيس كريم ساكورا موناكا، والأومليت الياباني بالإيكورا، وغير ذلك من الأطباق اللذيذة الأخرى المستوحاة من ألوان احتفالية الربيع. متوفر حصريًا من 15 مارس إلى 11 أبريل قبل أن تستمر الرحلة إلى القلب الثقافي والتاريخي لمدينة كيوتو، اليابان.


شاي كيوتو بعد الظهر

رحلة إلى قلب اليابان مع شاي كيوتو بعد الظهر، مجموعة منسقة خصّيصًا من أطباق لحم البقر ساندو مع كاتسو بشاميل، وكستناء تارتليت، وهوجيتشا تيراميسو، وغير ذلك من الأطباق اللذيذة الأخرى المستوحاة من تراث المدينة الغني. متوفر حصريًا ولفترة محدودة بدءًا من 12 أبريل وقبل أن تستمر الرحلة إلى مدينة شيّقة أخرى من مدن العالم.

يجب إجراء جميع حجوزات شاي العصر الذي يحمل طابعًا مميزًا، والإشارة إليها مقدمًا، قبل الموعد المنشود بيوم واحد على الأقل.
يجب إجراء جميع حجوزات شاي العصر الذي يحمل طابعًا مميزًا، والإشارة إليها مقدمًا، قبل الموعد المنشود بيوم واحد على الأقل.


أمسية تراثية في رافلز

انعم بالاسترخاء في المساء مع قائمة طعام ثابتة من المأكولات المحلية، المستوحاة من تاريخ فنون الطهي السنغافوري الغني بالنكهات، في أمسية تراثية في رافلز. استمتع بالتدليل في الاختيار مع طبق المشاركة الذي يضم مجموعة من أطباق المقبلات من جنوب شرق آسيا، مثل كعكة السلطعون بالفلفل الحار، وروبيان النمر الحار، وخبز الروبيان بالسمسم، قبل الغوص في الكلاسيكيات المحلية المحبوبة في سنغافورة، مثل طبق لاكسا السنغافوري الشهير، والأرز بالدجاج على طريقة هاينان. اختم الوجبة بلفتة لطيفة من الحلوى الكلاسيكية المفضلة، بما في ذلك الشندول، أو أونديه-أونديه، أو كعك عُش العصفور بجوز الهند.

ويكتمل المساء بنخب سنغافورة مع مشروبات الكوكتيل المستوحاة من تاريخ فنون الطهي السنغافوري الغني بالنكهات، مثل مشروب Curry Chilli Fizz، وهو خلطة ذكية من الحمضيات والتوابل، أو Silk-Road، أو Rye Whisky، مع الشراب المُر وشراب الباندان.

ساعات العمل


الإفطار
7 صباحاً إلى 10:30 مساء

شاي العصر
من الإثنين إلى الخميس من 1:00م إلى 5.00م
من الجمعة إلى الأحد من 12:00م إلى 6:00م

العشاء
6:00 مساءً حتى 10:00 مساءً
(تتوفر قائمة هريتدج حصريًا من 6:30م إلى 9:00م)

يفتح يومياً

احجز طاولة