حانة رايترز

  • العنوان
    الردهة الكبرى، رافلز سنغافورة (Raffles Singapore)
    1 Beach Rd، سنغافورة 189673
    (يقع في المبنى الرئيسي، ويمكن الوصول إليه عبر مدخل الفندق الرئيسي)
  • رقم الهاتف
تم إغلاق Writers Bar مؤقتًا اعتبارًا من 7 أبريل. وذلك تمشيًا مع الإجراءات الجديدة التي أعلنت عنها حكومة سنغافورة. يُرجى الاستمرار في الاستمتاع بتجربة رافلز في تناول الطعام في مطاعمنا وباراتنا الأخرى، أو مع خدمة الوجبات الجاهزة "Raffles Grab & Go". تفضَّل بزيارة rafflessingapore.com/grabandgo/ لتتعرف على المزيد.


استمتع بمشروبات مبتكرة من الكوكتيل، والمشروبات الفوّارة، والمشروبات الروحية، والنبيذ في حانة الردهة الراقية، وهي مكان جذاب يُعتبر تكريمًا للمؤلفين المشهورين الذين أقاموا بفندق رافلز سنغافورة (Raffles Singapore) على مر السنين.

يقبع رايترز بار في الزاوية الأمامية من الردهة، ويضم منضدة بار من النحاس الصلب، وجدران مُبطّنة، وثريا جميلة تتلألأ أضوائها كالدُرر بومضات رقيقة جذابة.

وفي المقدمة، ومع براعة المتعهدين المسئولين الرائعين، تشهد مشروبات الكوكتيل الكلاسيكية والمصنوعة حسب الطلب بمهارة فنية، مجموعة من الابتكارات المتنوعة واللمسات الحديثة. مشروبات الكوكتيل الموسمية والمميزة تُصنع يدويًا بعناية فائقة حتى تبهر أفضل الذوّاقة المتميزين. يوفر البار أيضًا تشكيلة راقية من أفخر أنواع المشروبات الفوّارة، والروحية والنبيذ.

يُعد رايترز بار بمثابة تحية تقدير وإعزاز للمؤلفين اللامعين الذين أقاموا في رافلز سنغافورة (Raffles Singapore)، ويجسد مكانًا مُلهمًا للمؤلفين المشهورين والناشئين على حدٍ سواء.

لن تستقبل حانة رايترز إلا النزلاء من سن 18 عامًا فما أكثر.

ساعات العمل


من 5:00م إلى 12:00ص
مفتوح يومياًً:

يوصي بإجراء الحجوزات

الملابس الملائمة

أناقة غير متكلفة
نشجع الرجال على ارتداء قمصان بياقة وبناطيل مقترنة بأحذية ملائمة وسيُسمح بالسراويل القصيرة في الغداء. يمكن للسيدات ارتداء الفساتين، أو الجونلات، أو البناطيل مع أحذية ملائمة. لا يُسمح بارتداء أحذية بدون رباط أو نعال الشاطئ.

احجز طاولة