المناسبات

لمزيد من المعلومات والاستفسارات، الرجاء الاتصال بنا:
يتألق رافلز سنغافورة (Raffles Singapore) كواحةٍ غنّاءٍ في قلب المدينة تجتمع فيها المرافق الحديثة مع الخدمة البارعة الحكيمة لتقدم أجواءً مثالية تُهيّىء المكان لصنع ذكرياتٍ لا تُنسى.

ظل رافلز سنغافورة على مدار أكثر من قرنٍ من الزمان ملتقىً للعقول العظيمة، وملاذًا لنجوم الأدب والمسافرين على حدٍ سواء، الذين يقصدون فندقنا من كل مكان، ويتخذون من إرثنا العريق مصدرًا للإلهام. وحفاظًا على تاريخنا الشهير، أضفنا العديد من المساحات الجديدة والأنيقة حتى تتناغم مع حِس مسافرينا وذوقهم الرفيع.

استمتع بالأجواء المبهجة وسط الخضرة الاستوائية الوافرة في مساحاتنا الاجتماعية الواسعة. انطلق في مغامرة ممتعة بين أفضل أماكن تناول الطعام في المدينة وتلذّذ بما لذ وطاب، بدءًا من الأطباق الفاخرة ووصولاً إلى الأطباق الكلاسيكية المبتكرة والنكهات المميّزة، واستمتع بتجاربنا الشيّقة وقوائم الطعام الشهية التي نقدمها لك في قاعات مناسبات مُجدّدة وفسيحة، وأماكن رحبة لإقامة الفعاليات تمزج بين تقاليد الفندق المحبّبة ومفاهيم تناول الطعام العصرية من إعداد نخبة من أشهر الطهاه المرموقين. حقّق أحلامك بإقامة حفل زفاف صيفي في مروجنا الخضراء الجميلة أو احتفل في ردهاتنا الداخلية مكيّفة الهواء التي يغمرها ضوء النهار الطبيعي. سيُبهرك ديكور فندقنا الرائع الذي يعود إلى الفترة الاستعمارية وسيقدم لك خبرائنا من منظمي الفعاليات كل ما تحتاج إليه من مشورة وتوجيهات وأنت تبتكر مناسبتك المثالية المُصمّمة خصيصًا لك وفقًا لتفضيلاتك. ويكتمل نجاح مناسبتك بالخدمة المتفانية وخدمات تجهيز الأغذية والمشروبات الاستثنائية التي تُتيح لك فرصة الاختيار من بين تشكيلة واسعة من الأطباق حتى تقدم لضيوفك تجربة لا تُنسى حقًا. ومع قاعات مناسبات شاسعة تمتد على مساحة 2500 متر مربع، تتألق جميع حفلات رافلز وتخرج بشكلٍ لا نظير له.

انعم براحة البال، واستجم في قلب المدينة الصاخبة، واطمئن إلى أنّ كل شيء سيحظى بعناية فائقة، وانبهر بخدمتنا الجميلة وأجوائنا الساحرة في فندقنا ذي الطراز المعماري الكلاسيكي الجميل.

التأكد من التوفر