منتجع رافلز الصحي

  • #01-35, Raffles Arcade
    328 North Bridge Rd
    سنغافورة 188719
    (يمكن الوصول إليه عبر مدخل طريق North Bridge Road)

  • عرض القائمة
  • رقم الهاتف

يُعتبر منتجع رافلز الصحي الجديد ملاذًا شاملاً يقدم تجارب ممتعة ومجددة للحيوية بالمنتجع الصحي لكلٍ من النزلاء المقيمين بالفندق وأعضاء المنتجع الصحي من الجمهور، ويقع في رواق رافلز المجدَّد حديثًا، والمكنون داخل تحفتنا الرائعة المتألقة. انطلق في رحلة مجددة للحيوية مع مجموعة علاجات منتجع رافلز الصحي الأصيلة للوجه والجسم، وسط تجهيزاتٍ فاخرة.

يضم منتجع رافلز الصحي الجديد ظلالاً متناغمة من اللونين الرمادي والبني الذهبي، الأمر الذي يوفر أجواءً فخمة وهادئة في آنٍ واحد. سيستمتع الضيوف بعلاجات مميزة مجددة للحيوية، بما في ذلك تجربة المياه الساخنة الأصيلة في رحلات منتجع رافلز الصحي المستوحاة من الفلسفة الآسيوية للعناية بالصحة والعافية، وجلسات التدليك المميزة وعلاجات الوجه الراقية التي يمكن تخصيصها لتلبية الاحتياجات الفردية.

يقدم منتجع رافلز الصحي أيضًا العديد من مرافق المنتجع الصحي لتلبية كافة الاحتياجات المختلفة. يمكن للنزلاء اختيار الاسترخاء مع أصدقائهم في "The Gem"، الذي يُعد جناحًا قائمًا بذاته ومنطقة خاصة تتسع لأكثر من أربعة أشخاص، تضم غرفة علاج ومرافق خاصة بها وتُعتبر مثالية للعلاجات الخصوصية والاحتفالات الخاصة؛ أو إحدى غرف العلاجات الست المريحة والفسيحة، التي تتألف من خمس غرف فردية وغرفة واحدة خصوصية للأزواج، وتُعتبر ملاذًا من الهدوء والعافية.

تُهيّئ هذه الغرفة للأزواج فرصة ممتعة بين العلاجات داخل غرفة البخار العطرية، أو الانتعاش في نافورة الثلج داخل المنتجع الصحي، أو الاستغراق في استرخاء تام داخل الساونا أو حمام سباحة Vitality. يضم المنتجع الصحي أيضًا استراحات ممتازة ومنفصلة للسيدات والرجال، الأمر الذي يُتيح لكل ضيف فرصة الاستجمام والاستمتاع بوقتٍ هادئٍ من الاسترخاء في خصوصية.

للاستفسار

إغلاق القائمة