فندق رافلز يوروبيجسكي وارسو (Raffles Europejski Warsaw)

يستعيد فندق يوروبيجسكي مكانته من جديد في قلب عاصمة بولندا الفخورة، ويعود ويتألق باسم فندق رافلز يوروبيجسكي وارسو (Raffles Europejski Warsaw) بعد أكثر من 160 عامًا منذ أوج ازدهاره في القرن التاسع عشر. إنّه فندق مليء بالقصص والحكايات. ومبنى مفعم بالحيوية. إنه مكان احتفظ بمعزته في القلوب والذكريات، حتى بعد اختلاف أشكال الثراء بالمدينة ومظاهره من حوله.

تفيض المشاعر بالود والترحيب - مشاعر المنزل الحقيقي بعيدًا عن المنزل. وتُقدّم الخدمة الشخصية والمدروسة، مع الاهتمام بأدق التفاصيل. هنا، يشعر كل ضيفٍ بأنه مفهوم، ويشعر بالتقدير والاحترام، وبالتواصل مع الفندق والمدينة والمكان. ويتردد صدى وارسو في جميع أنحاء التصميم الداخلي، تقديرًا للمبنى، وتاريخه، ومكانته في العالم.

هنا، تنعكس هوية بولندا الفنية وتُعزّز؛ وتستعيد تقاليد الماضي روح الفخامة بأناقة عصرية جذابة. هنا، استعادة أيقونة عزيزة، في مكانٍ تُسرَد فيه القصص والروايات - القديمة والجديدة على حدٍ سواء.

قضاء العطلة في وارسو

تتألق وارسو عاصمة بولندا بطابعها الفريد. تزخر هذه المدينة الحيوية بطرزٍ معمارية متنوعة، بدءًا من الطراز القوطي المُجدد حديثًا ووصولاً إلى الطرز المعمارية الحديثة المُطعّمة بالزجاج والصُلب، وتعكس بين هذا وذاك تاريخ المدينة العريق، وماضيها المضطرب، وروحها الصلبة القوية.

الوجهة في قلب وارسو

يُعد رافلز يوروبيجسكي (Raffles Europejski) المكان المثالي للانطلاق منه لاستكشاف هذه المدينة المتنوعة النابضة بالحيوية.

تناول الطعام مشويات Europejski Grill

مطعم مميز يزدان بالألوان البيضاء والزرقاء الصارخة، ويتجسد ذلك بصفةٍ خاصة في الأواني الفخارية البولندية.

منتجع رافلز الصحي واحة تجديد الحيوية

اكتشف العلاجات الحصرية المستوحاة من التقاليد الآسيوية، والشرق أوسطية، والأوروبية.

فندق رافلز يوروبيجسكي وارسو (Raffles Europejski Warsaw)

Krakowskie Przedmieście 13،

00-071 وارسو، بولندا

خط الرحلة

لحظات رافلز

رافلز يوروبيجسكي وارسو أسطورة تدعوك لتلعب فيها دور البطولة. اكتشف أحدث فصول تاريخها العريق.

تعليقات النزلاء