الانتقال السريع إلى المحتوى الرئيسي برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.

معلومات عن الفندق

فندق رافلز يوروبيجسكي وارسو (Raffles Europejski Warsaw)

Krakowskie Przedmieście 13, 00-071، وارسو 

بدون رسوم: +800 7233537 هاتف: +48 22 255 95 00 البريد الإلكتروني: warsaw@raffles.com

نظرة عامة

يتربّع رافلز يوروبيجسكي وارسو (Raffles Europejski Warsaw) بفخرٍ وبهاء على رأس طريق رويال روت في وارسو مُجسّدًا بكل صدق روح بولندا الأصيلة. شيّدَ هذا القصر العريق المهندس المعماري أنريكو ماركوني في عام 1857 على طراز عمارة عصر النهضة الجديدة، وسرعان ما أصبح القصر قلب المدينة المُبدع ومقصد الكُتّاب، والشعراء، والفنانين الذين ردّدوا صدى سحر هذا العصر وتألّقه.

خضعَ الفندق لأعمال ترميم وتجديد نُفِّذت بمودّةٍ وشغَف، واستُحدِثت تصاميمه الداخلية بلمساتٍ معاصرة، تحيةً من مهندس الديكور الشهير بوريس كودليكا من شركة WWAA في وارسو. كما يستعرض الفندق أيضًا، وعلى النحو الذي يليق بتراثه الإبداعي، أفضل ما في الفن البولندي الحديث. 

ستُصبح الأجنحة وغرف النزلاء البالغ عددها 106 الأكبر من نوعها في المدينة، وسيُتوّجها جناح رافلز الرائع الممتد على مساحة فارهة تصل إلى 293 متر مربع. يجتمع الأثاث الراقي المُصمَّم حسب الطلب، مع الأعمال الفنية المنتقاة بعناية فائقة من بين مجموعة لوحات فندق يوروبيجسكي والحمّامات المتطورة المزدانة بأفق مدينة وارسو، لتجعل من كل غرفة واحةً من الفخامة. 

الغرف والأجنحة

يجتمع الأثاث الراقي المُصمَّم حسب الطلب، مع الأعمال الفنية المنتقاة بعناية فائقة من بين مجموعة لوحات فندق يوروبيجسكي والحمّامات المتطورة المزدانة بأفق مدينة وارسو، لتجعل من كل غرفة واحةً من الفخامة.

أمّا جناح رافلز الرائع، الممتد على مساحة 293 متر مربع، فهو يمزج بين سحر ديكورات مواقع التصوير من ناحية، وأناقة مطلع القرن وفخامة القرن الـ21 من ناحيةٍ أخرى. ثم تأتي خدمة كبير الخدم الفريدة التي تشتهر بها فنادق رافلز - بطابعها الشخصي، والمتميّز، والبديهي - لتُعزّز كل إقامة وتزيد من جمالها.

- 28 غرفة فاخرة

- 40غرف رافلز

- 24 جناح صغير

- 6 أجنحة كبيرة

- 6 جناح مميز

- 1 جناح رافلز

- 1 جناح رئاسي

المطاعم

بدءًا من موائد الإفطار الشهية ووصولًا إلى الأطباق الحديثة الكلاسيكية، ومن مشروبات الكوكتيل العريضة إلى المشروبات الكحولية المبتكرة، تتفوّق مطاعم وبارات فندق رافلز يوروبيجسكي وارسو لتُصبح المكان المثالي للاستمتاع بتجربة النكهات الحيوية التي تُميّز هذه المنطقة.

مطعم يوروبيجسكي جريل 

يُفضي تراس هذا المطعم المتميّز إلى ساحة بيلسودسكي العظيمة. ويغلُب على المطعم من الداخل اللونيْن الأبيض والأزرق الغامق وهي الألوان المُميّزة للخزف البولندي الأصلي. وفي الصباح، تكتمل الأطباق الساخنة المُقدَّمة حسب الطلب من القائمة بالفاكهة الطازجة، والمخبوزات اللذيذة واللحوم الباردة. تضم قائمة المساء إبداعاتٍ حديثة تُضيف إلى الأطباق الكلاسيكية لمساتٍ مبتكرة باستخدام أفضل المنتجات المحلية.

حانة لونج 

يُعد هذا البار أحد رموز رافلز الشهيرة، ويتميّز بديكوراته المصنوعة من البلوط الطبيعي ويأتي بأفضل ما في العالم من مشروبات ليُقدّمها في وارسو، بما في ذلك السلينغ السنغافوري المميّز. ويظل التأثير الآسيوي يفرض نفسه في كل ما يُقدّمه، متمثلًا في الأطباق الأصيلة الخفيفة الغنية بالنكهات، والمقبلات الشهية المستوحاة من الشرق.

هوميدور 

ملتقى عشاق السيجار ومتذوقي المشروبات الكحولية على اختلاف أشكالها، ويُقدّم قائمة مترفة وفاخرة تُركّز أساسًا على الشكولاتة الممتعة المدهشة.

متجر حلويات Lourse Warszawa

إنّه متجر حلوى يوروبيجسكي الأصلي ذائع الصيت في كافة أنحاء المدينة. يزهو متجر الحلوى اليوم، بثوبه الجديد ذي اللونيْن الأبيض العاجي والأصفر البرونزي، ويفخر بإرثه العريق الممتد عبر قرنٍ من الزمان، ويُواصل تقديم أفضل أنواع الكعك والمعجنات في وارسو.

المنتجع الصحي

يُعتبر منتجع رافلز الصحي واحة لتجديد النشاط في قلب وارسو، ويتميّز بتقديم أساليب علاج حصرية لتجديد الحيوية، مستوحاة من التقاليد الآسيوية، والشرق أوسطية، والأوروبية. إنّه ملاذ من السكينة والعافية، يحتوي على ست غرف لتقديم العلاجات المُهدّئة المُلطّفة، وحمّام سباحة داخلي راقي وفقًا لأحدث المعايير العالمية. كما يوفر جناح كبار الشخصيات الفاخر علاجات للأزواج ممّن يرغبون في مشاركة تجربة فريدة من الاسترخاء معًا.

مرافق منتجع رافلز الصحي

- 5 غرف علاج خاصة

- غرفة علاج واحدة خاصة للأزواج بمستوى كبار الشخصيات

- ساونا وغرفة بخار

- حمام سباحة داخلي راقي

لمزيد من المعلومات والاستفسارات، الرجاء الاتصال بنا:

هاتف: 05952552248+

بريد إلكترونيبريد إلكتروني: spa.warsaw@raffles-ae.com

الاتجاهات

يقع فندق رافلز يوروبيجسكي وارسو (Raffles Europejski Warsaw) في موقع مثالي على شارع كراكوسكي برزدميوسي المرموق، وعلى بُعد خطوات بسيطة من القصر الرئاسي، والبلدة القديمة الرائعة ودار الأوبرا الوطنية البولندية التي تعود إلى القرن الـ19، ويساعدك هذا الموقع الاستراتيجي على الاستمتاع الكامل بتجربة مدينة وارسو الجميلة بأجوائها الغنية النابضة بالحيوية.

- على بعد 12 كيلومترًا من مطار وارسو شوبان

- على بُعد أربعة كيلومترات من محطة القطار المركزية

أقرب محطة مترو هي محطة Nowy Świat-Uniwersytet (الخط M2).


طباعة

حقوق النشر 2018 - خريطة الموقع


رافلز. خدمة رائعة منذ عام 1887.

جاري التوصيل...
×
جاري التوصيل...
×