وارسو

نبذة عنا

التمرير للاستكشاف
 

روح بولندا الصادقة

يفتح رافلز يوروبيجسكي وارسو (Raffles Europejski Warsaw) أبوابه ليُرحّب بفصلٍ جديدٍ في تاريخٍ حافلٍ يمتد عبر 160 عامًا.

يتربّع رافلز يوروبيجسكي وارسو (Raffles Europejski Warsaw) بفخرٍ وبهاء على رأس طريق رويال روت في وارسو مُجسّدًا بكل صدق روح بولندا الأصيلة. شيّدَ هذا القصر العريق المهندس المعماري أنريكو ماركوني في عام 1857 على طراز عمارة عصر النهضة الجديدة، وسرعان ما أصبح القصر قلب المدينة المُبدع ومقصد الكُتّاب، والشعراء، والفنانين الذين ردّدوا صدى سحر هذا العصر وتألّقه.

خضعَ الفندق لأعمال ترميم وتجديد نُفِّذت بمودّةٍ وشغَف، واستُحدِثت تصاميمه الداخلية بلمساتٍ معاصرة، تحيةً من مهندس الديكور الشهير بوريس كودليكا من شركة WWAA في وارسو. كما يستعرض الفندق أيضًا، وعلى النحو الذي يليق بتراثه الإبداعي، أفضل ما في الفن البولندي الحديث.

ستُصبح الأجنحة وغرف النزلاء البالغ عددها 106 الأكبر من نوعها في المدينة، وسيُتوّجها جناح رافلز الرائع الممتد على مساحة فارهة تصل إلى 293 متر مربع. يجتمع الأثاث الراقي المُصمَّم حسب الطلب، مع الأعمال الفنية المنتقاة بعناية فائقة من بين مجموعة لوحات فندق يوروبيجسكي والحمّامات المتطورة المزدانة بأفق مدينة وارسو، لتجعل من كل غرفة واحةً من الفخامة.

أفضل مكان للاستمتاع بنكهات المنطقة الحيوية هو مطاعم وبارات فندق رافلز يوروبيجسكي وارسو (Raffles Europejski Warsaw).

قاد المُصمّم الإسباني Lazaro Rosa Violan تصميم مطعم يوروبيجسكي جريل، الذي سيمتد إلى التِراس المطل على ساحة بيلسوديسكي المهيبة، حيث الشعلة الأبدية لضريح الجندي المجهول في طرفها البعيد.

يُعد لونج بار أحد رموز رافلز الشهيرة، ويأتي بأفضل ما في العالم من مشروبات كوكتيل ليُقدّمها في وارسو، بما في ذلك السلينغ السنغافوري المميّز والأطباق الأصيلة ذات اللمسات الآسيوية.

هوميدور ملتقى عشاق السيجار ومتذوقي المشروبات الكحولية على اختلاف أشكالها، ويُقدّم قائمة مترفة وفاخرة تُركّز أساسًا على الشكولاتة الممتعة المدهشة.

متجر الحلويات Lourse Warszawa يفخر بإرثه العريق الممتد عبر قرنٍ من الزمان، ويُواصل تقديم أفضل أنواع الكعك والمعجنات في وارسو.

منتجع رافلز الصحي يتميز بتقديم أساليب العلاج الحصرية لتجديد الحيوية والمستوحاة من التقاليد الآسيوية، والشرق أوسطية، والأوروبية. يُعتبر منتجع Spa الصحي ملاذًا من السكينة والعافية يحتوي على ست غرف لتقديم العلاجات المُهدّئة المُلطّّفة.

بافيليون يقدم قاعة إضافية للفعاليات.

توفر قاعة المناسبات خلفية رائعة للقاءات الاجتماعية، بدءًا من حفلات الزفاف وحتى الفعاليات الخاصة، وتُعيد من جديد وضع رافلز يوروبيجسكي وارسو (Raffles Europejski) في موقع الصدارة على مشهد الحياة الاجتماعية في بولندا.

ردهة رافلز يوروبيجسكي (Raffles Europejski)

الجوائز والتقديرات

الجوائز والتقديرات

  • مجلة تايم

    أروع الأماكن في العالم 2018

    2018

    اشتركت مجموعة من المحررين والخبراء في تنسيق القائمة بعد تجميعها لأول مرة، وكان اختيارهم على أساس أكثر 100 وجهات سفر إثارةً وتشويقًا، وجمالاً وابتكارًا، وتأثيرًا يدوم طويلاً في قطاع السفر، بما في ذلك الفنادق، والمطاعم، والمنتجعات الصحية، ومعالم الجذب.

مجلة تايم

أروع الأماكن في العالم 2018

2018

اشتركت مجموعة من المحررين والخبراء في تنسيق القائمة بعد تجميعها لأول مرة، وكان اختيارهم على أساس أكثر 100 وجهات سفر إثارةً وتشويقًا، وجمالاً وابتكارًا، وتأثيرًا يدوم طويلاً في قطاع السفر، بما في ذلك الفنادق، والمطاعم، والمنتجعات الصحية، ومعالم الجذب.