مطعم يوروبيجسكي جريل

  • نحرص في فندق رافلز يوروبيجسكي وارسو (Raffles Europejski Warsaw) على دمج الثقافة البولندية مع المطبخ البولندي في أفضل الأطباق من جميع أنحاء العالم لنبتكر قوائم طعام لا تُنسى.
  • القائمة
  • Phone number
صمّم مطعم الفندق المميز هذا Lázaro Rosa-Violán، ويوفر تِراس المطعم إطلالة خلابة على ساحة Pilsudski، مشهد العديد من اللحظات التي لا تُنسى في تاريخ وارسو الغني. يُشير المطعم بطرقٍ مختلفة إلى إرث بولندا، حيث يزدان بالألوان البيضاء والزرقاء الصارخة، ويتجسد ذلك بصفةٍ خاصة في الأواني الفخارية البولندية، وتُطعّمها لمساتٍ مستوحاة من تصاميمٍ عالمية. تسود في المكان أجواءً عصرية وفي نفس الوقت حميمية، وهو ما يجعله مكانًا يشعر فيه النزلاء بشيءٍ مختلف، شيءٍ مميزٍ وخاص.
ينعكس هذا المزج بين الطابع المحلي والطابع العالمي في قائمة طعام Grill. وفي الصباح، تكتمل الأطباق الساخنة المُقدَّمة حسب الطلب من القائمة بالفاكهة الطازجة، والمخبوزات اللذيذة، واللحوم الباردة. أمّا في العشاء، فيستخدم طهاتنا المشهورين أفضل المكوّنات المحلية لإعداد أصنافٍ مبتكرة من الأطباق الكلاسيكية البولندية والعالمية ولكن بمفهومٍ جديد.

كلمة من الطاهي

يتولى الطاهي التنفيذي Beñat Alonso إدارة الدفّة، ويصطحب معه ثروة من الخبرة، بدءًا من موطنه الأصلي إقليم الباسك، حيث كان كلٍ من Arzak وBersategui من أهم العوامل المؤثرة في حياته.

يستمد ألونسو إلهامه من إرث بلاده في فنون الطهي، وعندما جاء إلى رافلز يوروبيجسكي وارسو، أعاد تخيُّل المطبخ البولندي بلمساتٍ عصرية لذيذة وأبرز أهمية الطعام المحلي البسيط جنبًا إلى جنب مع المنتجات المحلية.

ساعات العمل


الإفطار
يوم الاثنين - يوم الجمعة: من 7:00 ص إلى 10:30 ص
السبت - الأحد من 7:30 ص إلى 11:30 ص

الغداء
يوم الاثنين - يوم الجمعة: من 12:00 م إلى 3:30 م
السبت - الأحد من 1:00 م إلى 4:00 م

العشاء
من الاثنين إلى الأحد: من 5:30 م إلى 9:30 م

الحجوزات