تخطي التنقل برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.
حجز الغرفة

الجوائز والتقديرات

وضعت فلسفة فنادق ومنتجعات رافلز في توصيل الفخامة العاطفية، والترحيب الملحوظ، ورقي الخدمة فنادقها ومنتجعاتها في دائرة الضوء مرة بعد أخرى. تشمل الجوائز الأخيرة:

2016 - مجلة Condé Nast Traveler
جوائز اختيار القراء

يصنف القراء المعتادون على السفر فندق رافلز إسطنبول (Raffles Istanbul) بأنه أفضل فنادق تركيا، وذلك بعد عام واحد فقط من حصول الفندق على القائمة المميزة للمجلة. يتمتع فندق لو رويال مونسو - رافلز باريس (Le Royal Monceau - Raffles Paris)، الشهير بما له من "تصميم ذكي وجريء"، بتصنيفه الذي يندرج ضمن أفضل ثلاثة فنادق في مدينة النور.

2016 - موقع TripAdvisor
جوائز من اختيارات المسافرين

حازت ثمانية فنادق لرافلز على جوائز اختيارات المسافرين 2016 على موقع TripAdvisor، وهي جوائز تقدم تبعًا للتصنيف المرموق الخاص بأفضل المنشآت في العالم على أساس آراء ملايين المسافرين. كان من بين الفنادق التي حازت على التكريم فندق سويس أوتيل ماكاتي (Swissotel Makati)، حيث احتل المركز الأول ضمن تصنيف أفضل الفنادق الإقليمية الفخمة.

2016 - مجلة Condé Nast Traveler
القائمة الذهبية

اختار محررو مجلة Condé Nast Traveler منشآت تابعة لرافلز سنغافورة (Raffles Singapore) ضمن أفضل فنادق ومنتجعات في العالم.

2015 - مجلة Condé Nast Traveler
جوائز اختيار القراء

اختار قراء مجلة Condé Nast Traveler خمسة منشآت تابعة لرافلز ضمن أفضل فنادق ومنتجعات في العالم. تم اختيار فندق رافلز بكين كأحد أفضل الفنادق في الصين. تم تصنيف فندق رافلز سنغافورة وفندق "لو رويال مونسو"، التابع لرافلز باريس ضمن أفضل الفنادق في سنغافورة وباريس على التوالي. بجانب ذلك، تم تصنيف فندق رافلز الكبير بأنغكور وفندق رافلز "لو رويال" ضمن أفضل 15 فنادق للغاية في جنوب آسيا.

2015 - موقع TripAdvisor
شهادة التفوق

تم منح تسع منشآت تابعة لرافلز جائزة 2015 شهادة التفوق، والتي تُكرّم الفنادق التي تتلقى باستمرار آراءً ممتازة حول السفر إليها على موقع TripAdvisor. إضافة إلى ذلك، تم اختيار فندق رافلز سنغافورة، وفندق رافلز "لو رويال"، وفندق رافلز الكبير بأنغكور، وفندق رافلز بكين كفائزين من بين مجموعة من الفنادق في قاعة المشاهير وذلك بعد حصولها على جائزة شهادة التفوق لخمس سنوات على التوالي.

2015 - مجلة Condé Nast Traveler
القائمة المميزة

تم وضع فندق رافلز إسطنبول ضمن قائمة 2015 المميزة الخاصة بمجلة Condé Nast Traveler وذلك بعد مرور عام على افتتاحه. تعد هذه المنشأة واحدة من أربعة فنادق تم تكريمها ضمن فئة الفنادق صاحبة الفخامة فوق أعلى المستويات.

2015 - مجلة Travel + Leisure
قائمة It: أفضل الفنادق الجديدة

قام قراء مجلة Travel + Leisure باختيار رافلز إسطنبول كفندق بطابع كلاسيكي دائم ضمن قائمة It 2015: قائمة أفضل الفنادق الجديدة تبين المجموعات التشكيلية الفنية المعاصرة والمذهلة التي يتميز بها الفندق بالإضافة إلى الإطلالات التي تحبس الأنفاس على مضيق البوسفور.

2015 - مجلة Travel + Leisure
500 أفضل الفنادق في العالم

تم اختيار فندق رافلز "لو رويال" ليكون من بين أسماء المنشآت في القائمة الخاصة بمجلة Travel + Leisure لـ 500 أفضل الفنادق في 2015.

2015 - موقع TripAdvisor
جوائز من اختيارات المسافرين

حازت تسعة فنادق لرافلز على جوائز اختيارات المسافرين 2015 على موقع TripAdvisor، وهي جوائز تقدم تبعًا للتصنيف المرموق الخاص بأفضل المنشآت في العالم على أساس آراء ملايين المسافرين. يعد فندقا رافلز دبي ورافلز سنغافورة ضمن هذه الفنادق التي نالت الجوائز حيث احتلا المركز الثالث في فئة أفضل خدمة. بجانب ذلك، تم تصنيف فندق رافلز ماكاتي ضمن أفضل 10 فنادق في فئة الفخامة.

2015 - مجلة Condé Nast Traveler
القائمة الذهبية

كما وقع الاختيار على فندق رافلز سنغافورة للسنة الثانية على التوالي ليكون ضمن الفنادق التي تُكَرّم في القائمة الذهبية 2015 الخاصة بمجلة Condé Nast Traveler.

2015 - جوائز الفندق الفخم العالمي
تم اعتبار رافلز اسطنبول (Raffles Istanbul) كأفضل فندق مزود بمنتجع صحي فخم في تركيا. بالإضافة إلى ذلك تم تكريم منتجع رافلز الصحي في رافلز براسلين، سيشل (Raffles Praslin) كأفضل وجهة منتجع صحي فخم في سيشل.

2014 - مجلة Condé Nast Traveler
جوائز اختيار القراء

اختار قراء مجلة Condé Nast Traveler خمسة منشآت تابعة لرافلز ضمن أفضل فنادق ومنتجعات في العالم. يُصنّف رافلز دبي ضمن أفضل 100 منتجعات في العالم وأفضل الفنادق في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. إلى جانب ذلك، تم تكريم جميع فنادق رافلز سنغافورة، ورافلز "لو رويال"، وفندق رافلز الكبير بأنغكور لكونهم أفضل الفنادق في جنوب آسيا.

2014 - مجلة Condé Nast Traveler
القائمة الذهبية

تم اختيار فندق رافلز سنغافورة ليكون في القائمة الذهبية 2014 الخاصة بمجلةCondé Nast Traveler قام محررو وكتاب مجلة Condé Nast Traveler بالإضافة إلى شبكة من الأصوات المؤثرة التابعة لها بتقييم الفندق موضحين مستوى الخدمة، والفخامة، والجمال العالي به.

2014 - Travel + Leisure (الولايات المتحدة)
أفضل فنادق الأعمال في العالم

تم اختيار فندق رافلز سنغافورة كواحد من أفضل 2014 فنادق الأعمال في العالم وفقًا للقائمة الخاصة بمجلة Travel + Leisure. وساهمت مجلة Travel + Leisure في التصويت لهذه المنشأة على أنها واحدة من أفضل ثلاثة فنادق في سنغافورة مناسبة للمسافرين بغرض إنجاز الأعمال.

2014 - Travel + Leisure (الولايات المتحدة)
أفضل الفنادق في العالم

قام قراء مجلة Travel + Leisure بتصنيف فندق رافلز سنغافورة وفندق رافلز الكبير بأنغكور كأثنين من أفضل الفنادق في العالم. مجلة Travel + Leisure هي أكثر منشورات السفر استهلاكاً، حيث تسلط الضوء على التجارب الأصلية والمبتكرة في جميع أنحاء العالم، ويتم تناول فيها موضوعات عن الثقافة والطعام والموضة والتصميم والتصوير التصوير الفوتوغرافي والفنادق.

2013 - جوائز السفر العالمية
أُطلق على رافلز براسلين، سيشل منتجع الفيلات الفاخرة الأبرز على مستوى العالم. تم اختيار المنتجع من ضمن آلاف المنتجعات العالمية، واُشتهر بمرافقه الاستثنائية، وخدمته منقطعة النظير، والتجارب الموصي عليها من قبل خبراء السياحة والضيافة.

2013 - Travel + Leisure (الولايات المتحدة)
أفضل الفنادق في العالم

تم اختيار فندق رافلز الكبير بأنغكور من قبل قراء مجلة Travel + Leisure من ضمن أفضل15 منتجعات في آسيا.

2013 - مجلة Condé Nast Traveler
القائمة المميزة

تم اختيار رافلز ماكاتي بين154 أفضل فنادق جديدة في العالم. هذه هي قائمة الشرف الخامسة المميزة لفنادق ومنتجعات رافلز مثل حصول كلا من لو رويال موناكو رافلز باريس، وفندق رافلز بكين، ورافلز دبي، ورافلز براسلين، سيشل على القائمة المميزة خلال عام من الافتتاح.

2013 - مجلة Condé Nast Traveler (الولايات المتحدة)
القائمة الذهبية

حظى فندق رافلز بكين بالثناء من مجلة Condé Nast Traveler باعتباره "واحة حقيقية، بتميزه بأفضل موقع في بكين" وحافظ على مكانته في قائمة أفضل الأماكن في العالم للعام الخامس على التوالي.

2013 - مجلة Condé Nast Traveler (الولايات المتحدة)
جوائز اختيار القراء

صوت العديد من قراء مجلة Condé Nast Traveler لفندق رافلز الكبير بأنغكور ليكون ضمن أفضل 100 فنادق في العالم. بالإضافة إلى ذلك تم اختيار الفندق من بين أفضل 25 فنادق في آسيا إلى جانب فندق رافلز "لو رويال"، وفندق رافلز سنغافورة. سيجعل أيضاً فندق لو رويال موناكو، رافلز باريس اختيار القراء بين أفضل 30 فنادق في فرنسا وموناكو.

2013 ــ وكالة Atout" "France
لقب "Palace Distinction"

تم منح فندق لو رويال موناكو، رافلز باريس رسميا لقب "Palace Distinction " في التميز من قبل Atout France، الوكالة الفرنسية للتنمية السياحية، للسنوات الخمس المقبلة. يعتبر لقب "Palace Distinction " أعلى بخطوة من الخمس نجوم. ينضم الفندق لمجموعة من ستة فنادق ليحمل شارة التميز التي يطمع بها العديد. إنه أيضاً الفندق التاريخي الفاخر الوحيد في العاصمة والذي يحظى بهذه المكانة التي استفاد منها مؤخراً بالتجديد الشامل.

2013 - Harper's Bazaar (المملكة المتحدة)
السفر المميز 100

يشتهر لو رويال موناكو، رافلز باريس "بمكانته الثقافية"، حافظاً في الوقت المناسب على اتجاه عام 2013 في ثقافة السفر حيث تحتفل الفنادق بتراثها الفني والفكري.

2013 - مجلة "Sunday Times Travel " (المملكة المتحدة)
فندق المدينة العالمي

المركز الثاني في 2012، يحتل فندق رافلز سنغافورة صدارة هذا العام بجوائز السفر السنوية بالمجلة.

2013 - مجلة "Travel & Leisure " (الصين)
أفضل مجموعة للفنادق

يفوز فنادق ومنتجعات رافلز بقلوب المسافرين الصينيين الأثرياء وتم اختياره كأفضل مجموعة للفنادق في الصين.

2013 - مجلة "Club " (الصين)
أفضل فندق فاخر

منحت مجلة Club، التي تعد إحدى مجلات الرفاهية الرفيعة في الصين، جائزة لفنادق ومنتجعات رافلز في حفل النجوم كأفضل علامة تجارية للفنادق الفاخرة للعام.

2013 ــ مجلة " Voyage" (الصين)
أكثر الافتتاحات الجديدة ترقباً

تم اختيار رافلز هاينان كأحد أكبر 8افتتاحات الفنادق الجديدة ترقباً في الصين لعام 2013. هذه هي المنشأة الثانية لفنادق ومنتجعات رافلز في الصين بعد أن تقرر افتتاح رافلز بكين في 2013.

2013 ــ موقع TripAdvisor
جوائز من اختيارات المسافرين

صوت المسافرون على أكبر موقع للسفر في العالم 7 لفنادق رافلز ليكون من ضمن أفضل اختياراتهم للفخامة والخدمة. تم التصويت للفندق الرائد رافلز سنغافورة ليحتل المرتبة الأولى في ثلاثة فئات: أفضل الفنادق في سنغافورة وأفخم الفنادق في سنغافورة وأفضل خدمة في سنغافورة.

2013 ــ جوائز السفر العالمية
اختار خبراء السفر والمستهلكين رافلز مكة بالاس كأفخم فندق رائد في الشرق الأوسط. هذا هو الفوز الثالث على التوالي للفندق في حفل توزيع جوائز السفر العالمية. كما تم اختيار فندق رافلز براسلين، في سيشل‎ كفندق رائد للسنة الثانية.

2013 ــ جريدة The Daily Telegraph
جوائز مجلة 100 Ultratravel

تم اختيار رافلز سنغافورة كالأفضل في آسيا لمدة 6 سنوات غير مسبوقة. مع أكثر من نصف مليون نسخة متداولة، تعتبر Ultratravel التي تصدرها صحيفة Daily Telegraph مطبوعة للسفر الفاخر يشهد لها الكثير ويقبل عليها زملاء الصناعة والمستهلكين ليتعرفوا على أفكار للسفر وأماكن للإقامة.

2013 ــ جريدة Travel Trade Gazette (TTG) آسيا
قاعة المشاهير

بعد126 سنوات، يثبت رافلز سنغافورة بأنه ليس هناك مثيل للخبرة. بعد أن تم اختياره كأفضل فندق فاخر لسنوات 10 على التوالي، من 2002إلى 2012، تم تنصيب الفندق الأسطوري في قاعة TTG للمشاهير في حفل TTG السنوي لجوائز السفر 2013 لآسيا والمحيط الهادئ.

2013 ــ مجلة Elite Traveler
أفضل 101 أجنحة بالفندق

تبرز أجنحة فندق رافلز لو رويال بنوم بنه ورافلز ماكاتي ورافلز دبي كالأفضل في العالم.

© 2016 فنادق فيرمونت رافلز (FRHI). جميع الحقوق محفوظة.

رافلز. خدمة رائعة منذ عام 1887.