تخطي التنقل
حجز الغرفة

الشقق الفندقية

توفر أماكن الإقامة الخاصة لدينا فرصة امتلاك جزء من رافلز. تتميز هذه الأجنحة والشقق بالأناقة والسحر والخدمة المحترمة التي تتوقعها من رافلز، ولكنها توفر لك منزلاً خاصًا يمكن أن تعود إليه من وقت لآخر. نقدم حاليًا شققًا فندقية خاصة في المواقع التالية:

ماكاتي من الخارج

شقق فندقية في رافلز ماكاتي (Raffles Residences Makati)

تتميز أماكن إقامة رافلز ماكاتي 130 بشقق فندقية فاخرة خاصة في قلب المركز العالمي ذات النمو الأسرع في الفلبين، وهي ملاذ حضري حقيقي. برج مذهل في قلب حي الأعمال المركزي يضم فندق رافلز المكون من 32 جناحًا - جنة تفتح أبوابها لاستقبالكم بباقة من المطاعم الأنيقة وبمنظور جديد في بار لونج الشهير لدينا. تحتل أماكن الإقامة الطوابق 20 العلوية في فندق رافلز المتميز هذا. كل منها مزود بخدمات تُقدم بأسلوب الضيافة الساحر والأنيق الذي تشتهر به رافلز على مستوى العالم. كل منهم مُصمم لإثراء أنماط الحياة باستحضار جوهر رافلز الذي يمتد خارج أبواب فنادقنا للمنزل.


سيبوترا وورلد جاكارتا

شقق رافلز جاكرتا الفندقية (Raffles Residences Jakarta)

تقع الشقق الفندقية في رافلز جاكارتا بحي المال والأعمال المركزي في مشروع سيبوترا وورلد جاكارتا المتميز الجديد، والذي يضم مجمعًا تجاريًا للتسوق به متاجر مميزة للبيع بالتجزية ومباني للمكاتب الإدارية ومتحفًا للفنون. كما سيتميز رافلز جاكارتا بتقديم 80 شقة فندقية واسعة وفاخرة للملكية الخاصة. وبفضل الخدمة والضيافة المثالية التي تحمل العلامة التجارية لرافلز جاكارتا، يمكن لملاك الشقق الفندقية في رافلز أن يتطلعوا إلى تجربة إقامة لا نظير لها في جاكارتا.


فيلا فندقية على الشاطئ

رافلز إستيتس براسلين‎ (‏Raffles Estates Praslin)

ستتميز رافلز براسلين، سيشل‎ 14 بفيلات سكنية خاصة. تقع ثاني أكبر جزيرة في سيشل في الحافة الشمالية لجزيرة براسلين وتقترب من مطار المدينة. تصل مساحة الموقع إلى300,000 متر مربع وتطل 500 متر من تلك المساحة على الشاطئ مباشرةً. كما يقع هذا المشروع بالقرب من أحد الكنوز الطبيعية لسيشل وموقع التراث العالمي التابع لليونسكو في وادي ماي (Vallée de Mai).

اعرف المزيد
© 2016 فنادق فيرمونت رافلز (FRHI). جميع الحقوق محفوظة.
نحن نبحث عن الغرف الشاغرة.
نشكركم على تفضلكم بالانتظار معنا.

رافلز. خدمة رائعة منذ عام 1887.

قم بتغيير كلمة المرور الخاصة بك

لقد تغيرت متطلبات إنشاء كلمة المرور لدينا.
يُرجى تحديث كلمة المرور الخاصة بك باتباع المعايير الموضحة أدناه.

  • يجب أن تحتوي كلمة المرور على التالي:
  • -على الأقل 8 حروف
  • -حرف واحد كبير
  • -حرف واحد صغير
  • -رقم واحد (من 0 إلى 9) أو حرف خاص.

لا يمكن أن يكون اسم المستخدم وكلمة المرور متشابهتين.