تخطي التنقل برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.
حجز الغرفة

رافلز سنغافورة (Raffles Singapore)

تابعنا على:

سيطلق فندق رافلز سنغافورة "Raffles Hotel Singapore" برنامج ترميم يتسم بالحذر والحساسية، وسيتم تنفيذه على ثلاث مراحل، وذلك ابتداءً من 2017. بدأت المرحلة الأولى في 13 فبراير 2017. ستبدأ المرحلة الثانية في 13 أغسطس 2017 وستتضمّن إجراء أعمال الصيانة والتجديد على بعض أجنحة الفندق. لمعرفة المزيد من المعلومات، يُرجى النقر هنا.

كان العام 1887 منذ أن تم افتتاح أبواب فندق رافلز سنغافورة لأول مرة. ومنذ ذلك الوقت، أصبح هذا الفندق الفاخر من فئة فنادق الخمس نجوم رمزًا في سنغافورة يعبر عن قمة مستويات الرومانسية في الشرق الأوسط، فهو مزيج مثير من الفخامة والتاريخ والتصميم الكولونيالي.

يقع في قلب منطقة الأعمال والمناطق المدنية، يعد رافلز سنغافورة واحة حقيقية في المدينة. تم الحفاظ على معمار الفندق الكولونيالي الكلاسيكي بشكل مثالي ومتناقض تمامًا ولكن في تناقض حيوي مع ناطحات السحاب الجديدة المجاورة له.

خلال عقود مضت، رحب البواب المميز من طائفة السيخ بعض من أشهر الشخصيات، بدءًا من الكُتاب إلى المشاهير، والسياسيين وأعضاء العائلة المالكة، مثل دوق ودوقة كامبريدج.

لا تكتمل رحلة إلى سنغافورة دون التمتع بالإقامة في فندق سنغافورة المتميز حيث تسود الفخامة جميع الأجنحة. اختر تسجيل الوصول في واحدة من الفئات الست من الأجنحة المتاحة. على الرغم من أن الغرف والأجنحة تتواجد في أجزاء مختلفة من الفندق، تتميز جميعها بالإطلالة على الحدائق الاستوائية المورقة ويكون أفضل استمتاع بها من الشرفة الواسعة التي تبعث على الشعور بالراحة. يتميز كل جناح بأثاث أثري، وسقف شاهق بارتفاع 4.2 متراً (14 قدمًا)، ووسائل راحة حديثة تتناسب مع فنادق القرن الحادي والعشرين. تتوفر خدمة كبير الخدم الخاصة برافلز، الذين يتميزون بتقديم خدمات ساحرة وحيوية لتلبية الطلبات على حد سواء العادية والاستثنائية.

يتنوّع الطهي في رافلز سنغافورة على نطاق واسع وجذاب، بدءاً من المفضلات المحلية، ومروراً بالكلاسيكيات الإنجليزية، ووصولًا إلى بوفيه الكاري من شمال الهند المُقدَّم في قاعة تيفين. ومن ضمن أكثر المطاعم المُحبّبة يوجد مطعم رافلز جريل؛ أروع مكان لتناول الطعام في رافلز، وبار رايترز، الذي أُنشِئ تكريمًا للروائيّين وكُتاب الرحلات، الذين أصبحوا جزءًا من أسطورة الفندق. ونظرًا لإغلاق لونج بار لأعمال الصيانة والتجديد، سيُقدَّم السلينج السنغافوري في قاعة بار آند بيليارد.

الرقم المجاني:
‎+800 1 7233537‎
هاتف:
+65 6337 1886
فاكس:
+65 6339 7650

© 2017 فنادق فيرمونت رافلز (FRHI). جميع الحقوق محفوظة.

رافلز. خدمة رائعة منذ عام 1887.