تخطي التنقل برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.
حجز الغرفة

رافلز سنغافورة (Raffles Singapore)

تابعنا على:

يخضع فندق رافلز سنغافورة حاليًا لسلسلة في غاية الدقة والحساسية من أعمال الصيانة والتجديد التي يجري تنفيذها على ثلاث مراحل.

بدأت المرحلة الأولى في فبراير 2017 وبدأت المرحلة الثانية منذ ذلك الحين في 13 أغسطس 2017. على الرغم من إغلاق معظم الفندق في الوقت الحالي بسبب أعمال الصيانة والتجديد، إلّا أنّ بعض الأجنحة المختارة ومتجر هدايا رافلز لا تزال متاحة. سوف تُقدَّم في قاعة بار آند بيليارد جميع خدمات تناول الطعام، بما في ذلك السلينج السنغافوري. ونظراً لعدم توفُّر مرافق المنتجع الصحي، وحمّام السباحة، ومركز اللياقة البدنية، فقد قمنا بإجراء ترتيبات خاصة ليتمتّع ضيوفنا بتلك المرافق في منشآتنا الشقيقة، فيرمونت سنغافورة (Fairmont Singapore)، التي تقع على الجانب الآخر من الشارع مباشرةً.

ستبدأ المرحلة الثالثة في منتصف ديسمبر 2017 مع إغلاق الفندق بالكامل. من المقرّر إقامة افتتاح كبير للفندق في منتصف 2018. لمعرفة المزيد حول أعمال الصيانة والتجديد، رجاءً انقر هنا.

كان العام 1887 منذ أن تم افتتاح أبواب فندق رافلز سنغافورة لأول مرة. ومنذ ذلك الوقت، أصبح هذا الفندق الفاخر من فئة فنادق الخمس نجوم رمزًا في سنغافورة يعبر عن قمة مستويات الرومانسية في الشرق الأوسط، فهو مزيج مثير من الفخامة والتاريخ والتصميم الكولونيالي.

يقع في قلب منطقة الأعمال والمناطق المدنية، يعد رافلز سنغافورة واحة حقيقية في المدينة. تم الحفاظ على معمار الفندق الكولونيالي الكلاسيكي بشكل مثالي ومتناقض تمامًا ولكن في تناقض حيوي مع ناطحات السحاب الجديدة المجاورة له.

خلال عقود مضت، رحب البواب المميز من طائفة السيخ بعض من أشهر الشخصيات، بدءًا من الكُتاب إلى المشاهير، والسياسيين وأعضاء العائلة المالكة، مثل دوق ودوقة كامبريدج.

لا تكتمل رحلة إلى سنغافورة دون التمتع بالإقامة في فندق سنغافورة المتميز حيث تسود الفخامة جميع الأجنحة. يتميز كل جناح بأثاث أثري، وسقف شاهق بارتفاع 4.2 متراً (14 قدمًا)، ووسائل راحة حديثة تتناسب مع فنادق القرن الحادي والعشرين. تتوفر خدمة كبير الخدم الخاصة برافلز، الذين يتميزون بتقديم خدمات ساحرة وحيوية لتلبية الطلبات على حد سواء العادية والاستثنائية.

ونظرًا لإغلاق حانة لونج بار لأعمال الصيانة والتجديد، سيُقدَّم السلينج السنغافوري في قاعة بار آند بيليارد Bar & Billiard حتى منتصف ديسمبر 2017.

الرقم المجاني:
‎+800 1 7233537‎
هاتف:
+65 6337 1886
فاكس:
+65 6339 7650

شعار فنادق أكور
حقوق النشر محفوظة لشركة © 2017 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.

رافلز. خدمة رائعة منذ عام 1887.