تخطي التنقل برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.
حجز الغرفة

رافلز اسطنبول (Raffles Istanbul)

تابعنا على:

يقع فندق رافلز إسطنبول في مركز زورلو، "المحور" الرئيسي للتسوق الفاخر ومرافق الترفيه في وسط المدينة، ممّا جعله نقطة التمركز المثالية "لعشاق إسطنبول" وضيوفها المعتادين على السفر الذين يسعون إلى الراحة, والخصوصية, والاستمتاع بتجربة حقيقية في فنادق الخمس نجوم.

يحظى فندقنا بمكانة عالية وإعجاب شديد نظراً لموقعه الاستراتيجي المرتفع الذي يُشكّل النقطة المثالية المفضلة في إسطنبول لمشاهدة الإطلالات الساحرة على مضيق البوسفور واحتوائه على بعضٍ من أكبر الغرف والأجنحة في تركيا.

لقد أولينا اهتماماً كبيراً بكل عنصر من عناصر فندقنا ذو اﻟ5 نجوم ووفّرنا خدمة كبار الخدم في رافلز الذين يتفانون لتقديم مستويات لا تُضاهى من الفخامة والخدمة. يُقدّم منتجع رافلز الصحي، أحد أكبر المنتجعات الصحية في المدينة، كل ما يمكن أن تتخيله، بدءاً من الحمّامات التركية إلى جلسات التدليك الشرقية لتوفر لك أقصى درجات الراحة وتجديد الطاقة والحيوية.

يضم الفندق العديد من المطاعم والحانات، لذلك فهو يمتاز بتقديم مجموعة متنوعة من الخيارات تبدأ من المطاعم العصرية المرحة حتى تصل إلى مطاعم الذوّاقة العالمية مثل مطعم أرولا تحت إشراف الشيف الشهير Sergi Arola الحائز على نجمة ميشلان، ورافلز باتيسيري أول محل حلويات ومعجنات رافلز في العالم، ولونج بار الأسطوري بجوّه الحيوي وروحه الشبابية النشيطة.

رافلز إسطنبول سياسة الخصوصية

بدون رسوم:
‎+800 1 7233537‎
هاتف:
+90 212 924 0200
فاكس:
+90 212 924 0201

© 2017 فنادق فيرمونت رافلز (FRHI). جميع الحقوق محفوظة.

رافلز. خدمة رائعة منذ عام 1887.