تخطي التنقل برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.
حجز الغرفة

المطاعم

يوجد لدينا مطعمان مميزان وباران واستراحتان، بالإضافة إلى المعجنات - كل منها يقدم خيارًا من مختلف الأجواء والأطعمة والأساليب المختلفة. تقدم مطاعمنا تجربة الأطعمة من الطراز العالمي، من الأطعمة التركية المعاصرة إلى الأطعمة التقليدية من دول البحر الأبيض المتوسط. وتوفر البارات والاستراحات بيئة تتمتع بالحيوية والاجتماعية أو الهدوء والرومانسية. يتم تقديم المشروبات بالضيافة التركية الحقيقية، مهما كانت المناسبة ومهما كان المزاج، ويمكن أن يجد ضيوفنا المكان المثالي الذي يبحثون عنه.

روكا - مطعمنا المتخصص - يُقدّم الأطعمة من دول البحر المتوسط بلمسة تركية وبوفيه من الأطباق من مختلف أنحاء العالم. ويستضيف مطعم روكا أيضاً برانش رافلز الكلاسيكي كل أحد.

أرولا - يُقدّم مطعم أرولا تحت إشراف الشيف الأسباني الشهير Sergi Arola قائمة طعام تستند إلى فلسفة Sergi في الأطباق المبدعة في التقديم بأسلوب المقبلات، وهو أسلوب يعتمد على التوازن بين الحديث والتقليدي، ويُعتبر مثالياً للمشاركة.

لونج بار - يتميّز بجوّه الحيوي وروحه الشبابية، ويُرحّب بالضيوف والسكان المحليّين الذين يأتون لتناول المشروبات أو الوجبات الخفيفة, أو تجاذب أطراف الحديث.

لافينيا - مكان حيوي ومثير للإعجاب يلتقي فيه الضيوف لتناول المشروبات وشاي بعد الظهر, والاستمتاع بتناول وجبة خفيفة أو حلوى شهية.

رافلز باتيسيسري - صندوق مجوهرات العصر الحديث، يزخر بكنوزٍ لذيذة تنتظر من يكتشفها.

لاونج 6 - مكان ينبض بالحيوية والنشاط - لتكوين صداقات والاسترخاء والاستفادة القصوى من أمسيتك - على خلفية الموسيقى المباشرة والترفيه. (يفتح في فصل الصيف فقط)

شعار فنادق أكور
حقوق النشر محفوظة لشركة © 2017 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.

رافلز. خدمة رائعة منذ عام 1887.