تخطي التنقل برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.
حجز الغرفة

مشاوي رافلز

مشاوي رافلز في رافلز دبي (Raffles Dubai)لتحظى بالمكان المثالي لقضاء ظهيرة الجمعة، احجز طاولة في مطعم رافلز المتخصص في تقديم المشويات التقليدية للاستمتاع بالطعام الصحي في قلب دبي.

قائمة بوفيه شهية والتي يحضرها الطهاة الموهوبين لدينا مُقدمين أفضل المأكولات البريطانية التي تتراوح ما بين السلطة الخضراء، وفطائر الكيش للحدوق المدخن، والفطائر البريطانية، والبيض الاسكتلندي إلى المشويات المُعدة منزليًا المليئة بالعصارة مع جميع إضافات الزينة، لتتماشى بشكل مثالي مع أكشاك سوق المأكولات البحرية الفاخرة التي تقدم روبيان بالأفوكادو، وأطباق كوكتيل الجمبري، وأطباق الأسماك المدخن.

لقد أعددنا لك أطيب الحلويات لإرضاء ذوقك مع مجموعة من الحلوى اللذيذة مثل إيتون ميس (Eton Mess)، وسندوتش فيكتوريا (Victoria Sandwich)، والكمأة (truffle)، ورُكن الآيس كريم الرائع الذي يُقدّم بولات أيس كريم بنكهاتٍ مختلفة تعلوها طبقة علوية بمذاقك المفضل.

اترك الأطفال في أيدي الطهاة لدينا ليستمتعوا بيوم مبتكر في المطبخ يصنعون فيه البيتزا ويزينون الكعك. إنها أمسية مليئة بالمرح للجميع.

المشاوي في يوم الجمعة: من الساعة 1:00 ظهرًا إلى الساعة 4:30 مساءً

يتضمن العرض

بقيمة 235 درهم إماراتي شاملًا المشروبات المرطبة
بقيمة 385 درهم إماراتي شاملًا المشروبات المعتادة

التوفر

كل يوم جمعة في مطعم أزور

الأسعار

يبلغ سعر المشاوي بفندق رافلز 235 درهمًا إماراتيًا يشمل المشروبات غير الكحولية أو 385 درهمًا إماراتيًا يشمل مشروبات كحولية.


الأحكام والشروط

- يمكن اصطحاب طفلين تحت سن 6 سنة مع كل زوجين لتناول الطعام مجانًا
- الأطفال الذين تتراوح أعمارهم من 7حتى 12 عام يتناولون الطعام بنصف السعر
- يمكن لعدد إضافي من الأطفال من سن 0 إلى 12 سنة تناول الطعام بنصف السعر

شعار فنادق أكور
حقوق النشر محفوظة لشركة © 2017 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.

رافلز. خدمة رائعة منذ عام 1887.