تخطي التنقل برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.
حجز الغرفة

منتجع رافلز الصحي

ملاذ ترحيبي للاسترخاء

يتميز المنتجع الصحي بفندق رافلز بتقديم أساليب العلاج الحصرية لتجديد الحيوية المستوحاة من التقاليد الآسيوية وتقاليد الشرق الأوسط والتقاليد الأوروبية. المنتجع الصحي برافلز هو البيئة مثالية للعيش بشكل جيد، فهو يضم 6 أجنحة مريحة للمنتجع الصحي شاملة جناح واحد للأزواج في المنتجع الصحي وأكثر من 1200 متر مربع من مرافق المنتجع الصحي واللياقة.

يتميز المنتجع الصحي لدينا بوجود مناطق مخصصة للرجال والسيدات، مثل الجاكوزي فضلاً عن الساونا وغرف البخار، مع توفر إمكانية الدخول لنزلاء الفندق والأعضاء الخصوصيين والسكان المحليين لدينا. يقدم حمام السباحة المفتوح لدينا إطلالات بانورامية خلابة لمدينة دبي بالإضافة إلى دخول إلى مركز اللياقة البدنية الذي يقدم التدريبات الشخصية باستخدام أجهزة Life Fitness®‎.
آداب السلوك في المنتجع الصحي

شعار المرشح

حجز مواعيد المنتجع الصحي

يقع المنتجع الصحي في الطابق الرابع من فندق رافلز دبي. يُنصح بالحجز المسبق لضمان توافر موعد. سوف يسر موظفو المنتجع الصحي لدينا تقديم الإرشادات لكم لاختيار التجربة الممتعة الخاصة بكم بالمنتجع الصحي.

سياسة إلغاء الحجز في المنتجع الصحي

إذا توجب عليك تغيير أو إلغاء أي من مواعيد أو باقات المنتجع الصحي، فبرجاء إبلاغ المنتجع الصحي قبل أربع ساعات مسبقًا. تخضع المواعيد الفائتة دون تقديم إشعارات مناسبة لرسوم بنسبة 100% مقابل الخدمات المحجوزة. وينطبق نفس الأمر على عدم الحضور.

الحضور إلى المنتجع الصحي وآدابه

نوصي بحضورك قبل 30 دقيقة من موعدك المحدد للاستمتاع بالمرافق وضمان بدء علاجك في الوقت المحدد. قد ينتج عن الحضور المتأخر انخفاضًا في مدى استمتاعك بتجربة العلاج الخاصة بك لدينا.

بطاقات الهدايا

تتوفر بطاقات الهدايا للشراء لجميع خدمات وباقات المنتجع الصحي. الرجاء الاتصال بمكتب موظفي الاستقبال في المنتجع الصحي لمعرفة المزيد من المعلومات.

ساعات العمل

حمام السباحة: يوم الإثنين حتى يوم السبت: من الساعة 6.30 صباحًا إلى الساعة 10.00 مساءً، يوم الأحد من الساعة 6:30 صباحًا حتى الساعة 8.00 مساءً

العلاجات المُقدمة بالمنتجع الصحي: يوميًا، من الساعة 9.00 صباحًا إلى الساعة 9.00 مساءً

مرافق المنتجع الصحي: يوميًا، من الساعة 6:30 صباحًا إلى الساعة 11:00 مساءً

مركز اللياقة البدنية: يوميًا، من الساعة 6.00 صباحًا إلى الساعة 11.00 مساءً

لمعرفة المزيد من المعلومات والاستفسارات، الرجاء الاتصال بنا على:
هاتف: +971 4314 9870(أو الاتصال على الرقم الفرعي 870)
بريد إلكتروني: spa.dubai@raffles.com

شعار فنادق أكور
حقوق النشر محفوظة لشركة © 2017 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.

رافلز. خدمة رائعة منذ عام 1887.