تخطي التنقل برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.
حجز الغرفة

العلاجات

الغرف العلاجية بفندق رافلز دبي

فلسفة منتجاتنا

عند اختيار المنتجات لكل من منتجعات رافلز الصحية حول العالم، نولي اهتمامًا شديدًا للعديد من الجوانب. ومع وضع الرفاهية في الاعتبار، فإن كل علامة مختارة لها تاريخ مثبت في تقديم علاجات تركز على النتائج والمصممة حسب الطلب لتتلاءم مع احتياجات ضيوفنا الأعزاء. وتتم مراعاة الاستدامة البيئية كلما وأينما أمكن لتعكس مسؤولياتنا الاجتماعية بصفتنا علامة فندقية.

منتجات كيرستين فلوريان

إن شركة كيرستين فلاوريان هي إحدى شركات رعاية البشرة المترفة التي تركز على النتائج. كما أن الاسترشاد بفلسفة "الجمال الخارجي والصحة الداخلية" (Outer Beauty, Inner Health) يشيع شعورًا من الرفاهية من خلال المكونات الفعالة المستمدة من مصادر نباتية وبحرية ومتقدمة تقنيًا، فضلاً عن خدمات المنتجع الصحي المصممة بشكل محترف.

شركاء العلاج بالزيوت العطرية

استمتع بتجربة مشاركة القوة الحقيقية للزيوت الأساسية وآثارها المذهلة على العقل والجسد. أدت هذه الزيوت الأساسية الممزوجة ذات المكونات النباتية النشطة الفريدة إلى ابتكارات مدهشة في مجال العناية بالبشرة والتي أدت إلى الحصول على بشرة جميلة لامعة ذات مظهر صحي خالية من أي مواد كيميائية قاسية والمواد المصنعة غير الضرورية. استمتع بمناقب شركاء العلاج بالزيوت العطرية.

الأمسيات العربية - 60/90 دقيقة

دع الروائح العطرة لخشب الصندل، والبخور، والورود تعود بك إلى الوراء للعصور العربية القديمة. ستعمل إحدى وصفات التدليل التي تضم أنواع نادرة من الأزهار، والفواكه الحلوة، والزيوت الغنية بالفوائد على تغذية البشرة وتقشيرها بلطف. تمتع بالاسترخاء في تلك الرحلة التي لا حدود لها حيث تنتهي بجلسة تدليك رائعة باستخدام الزيوت العطرية التي برغم ما تبعثه من استرخاء للجسد والذهن، فإنها تنعش الحواس.

متعة الورود - 90 دقيقة

ابدأ تجربة علاجك بتقشير فاخر للجسم بالكامل لتجديد حيوية بشرتك التي يبدو عليها التعب. ثم انغمس في الحمام البخاري الخاص بك للاسترخاء وأنت تنغمر في زبدة وزيوت للجسم مفعمة بروائح الفانيليا وايلانج ايلانج الذكية. ويصل الحد الأقصى للمتعة عندما تتم تدفئتك بالأحجار بينما تستمتع بقناع ترطيب الوجه اللطيف.

 

لمزيد من المعلومات والاستفسارات، الرجاء الاتصال بنا:
هاتف: +971 4314 9870
بريد إلكتروني: spa.dubai@raffles.com

شعار فنادق أكور
حقوق النشر محفوظة لشركة © 2017 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.

رافلز. خدمة رائعة منذ عام 1887.