تخطي التنقل برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.
حجز الغرفة

بوتيك البيع بالتجزئة

بوتيك البيع بالتجزئة بفندق رافلز إسطنبول

منتجع بوتيك البيع بالتجزئة الصحي

يوجد في منتجع رافلز الصحي مكاناً مخصصاً للبيع بالتجزئة يُقدّم مستحضرات فاخرة تشمل منتجات المنتجع الصحي، وأفكار أصيلة للهدايا، وغير ذلك الكثير. تفضَّل بزيارتنا في الطابق الثاني.

GAZELLI - تتوفر منتجات Gazelli في منتجع رافلز الصحي في تركيا فقط، وهي علامة متميزة، وفريدة، ومبتكرة تجمع ما بين النقاء العلمي وجوهر العناية المتخصصة بالبشرة. يُحيط بالجوهر العلمي للعلامة التجارية عالماً من التعليم، والتشخيص، والمشورة الواقعية وأسلوباً فريداً ومتميزاً من الخدمة تترك العميل مبهوراً ومأخوذاً.

منتجات The Organic Pharmacy - تبث منتجات The Organic Pharmacy في بشرتك مستحضر العناية بالبشرة العضوي، الذي تم تركيبه بعناية فائقة، وحشوه بمستخلصات النباتات العضوية القوية، والفيتامينات، ومستحضرات التجميل ذات الخصائص الطبية فتحدث نقلة ملحوظة في بشرتك وتُقدِّم لها نتائج رائعة، تجعلها تبدو صحية، مشرقة، متألقة.

LOKUM ISTANBUL - كان "Lokum Istanbul" في رحلة ليُحضِر لك تقاليد القرون القديمة وأطباقها الشهية. يُقدّم Lokum Istanbul مجموعة من الهدايا والمفاجآت السارة التي يُعيد بها إحياء مجموعة واسعة من القطع المحبّبة المستوحاة من الثقافة التركية العثمانية بعد أن يُجري عليها بعض التعديلات ويُضفي عليها بعض اللمسات العصرية. يشتهر Lokum Istanbul بصفة خاصة بالمسرّات التركية، وحلوى Akide، وماء الكولونيا والشموع.

HAREMLIQUE - تشمل مجموعات Haremlique تشكيلة متنوعة من بياضات السرير المصنوعة من القطن المصري 100%، وأطقم كاملة من بياضات الحمّامات تتراوح ما بين المناشف، وبرانس الحمّام، واﻟpeştemals (وهي مناشف تركية تقليدية من القماش)، فضلاً عن خط إنتاج ملابس النوم، والشموع المعطرة، والصابون، وغيرها من الكماليات ذات اللمسات الإبداعية.

MOEVA - وهي علامة تجارية مستقلة مقرّها الرئيسي في لندن وتُقدّم تصميمات فاخرة من ملابس السباحة للسيدات. تستعرض MOEVA العصرية التي لا تُقاوَم تصميمات مدروسة ذات إدراكٍ واعٍ بنبض اتجاهات الموضة، وتُطبّق مفهوم "الكمال يكمُن في التفاصيل"، وتُبرز أناقة ملابس السباحة الفاخرة وذوقها الغني الرفيع.

VILEBREQUIN- وهي علامة تجارية مقرّها الرئيسي في سانت تروبيه، تُقدّم ملابس السباحة الفاخرة المُصمّمة خصّيصاً للرجال والمصنوعة بمواد فريدة تجف بسرعة في الشمس والهواء.

ZADOR- يُصنَع صابون Zador بالماء من أكبر بحيرة مياه ساخنة في أوروبا؛ بحيرة Hévíz. تتميز كل صابونة بميزة تنظيف وتنقية ملحوظة بسبب العناصر المعدنية العالية للبحيرة.

شعار فنادق أكور
حقوق النشر محفوظة لشركة © 2017 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.

رافلز. خدمة رائعة منذ عام 1887.