تخطي التنقل برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.
حجز الغرفة

العائلة

العائلات في فندق رافلز باريس (Raffles Paris)

برنامج رويال الخاص بالأطفال (Le Petit Royal)

بفضل روحه الخلّاقة والمميزة للغاية، يقدم لو رويال مونسيو - رافلز باريس (Le Royal Monceau – Raffles Paris) برنامجًا مبتكرًا تمامًا وملهمًا للأطفال.

يعتمد البرنامج في الأساس على باقة من ورش العمل الممتعة لنهاية الأسبوع يتم عقدها أثناء الوجبة التي تقع بين الإفطار والغداء أيام السبت بمطعم لا كويزين (La Cuisine).

بالنسبة لوسائل الراحة داخل الغرفة، يسعد لو رويال مونسيو رافلز باريس أن يشارك بدار الأزياء الفرنسية الخاصة بالأطفال (BONPOINT) – التي تجسد الأناقة الباريسية وثقافة BCBG.

ولكي يجعل BONPOINT من إقامتك في الفندق ذكرى لا يمكن نسيانها، فقد صمّم قطة صغيرة فاتنة تسمى "رويال". كما تجعل هدايا BONPOINT المبهجة النزلاء الصغار يشعرون بأنهم ذوو أهمية خاصة، كما يتوفر خط العناية الطبيعية بالبشرة و"أوه دو تواليت" مميز من BONPOINT في كل حمام.

آراء الأطفال حول لو رويال موناكو (LE ROYAL MONCEAU) - رافلز باريس

يوفر لو بيتي رويال (Le Petit Royal) الكثير من الأفكار والأنشطة لضمان سعادة الأطفال في لو رويال موناكو (Le Royal Monceau) – فندق رافلز باريس. اعرف المزيد من إلويز ذات العشر سنوات والتي تشارك خبرتها وصورها من زيارتها الأولى لباريس ولو رويال موناكو (Le Royal Monceau) – فندق رافلز باريس في مقال مجلة رافلز عرض الإقامة واللعب.

لمزيد من المعلومات والاستفسارات، الرجاء الاتصال بنا:
هاتف: ‎+33 (0)1 42 99 88 75 - البريد الإلكتروني: guestrelations.paris@raffles.com

شعار فنادق أكور
حقوق النشر محفوظة لشركة © 2017 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.

رافلز. خدمة رائعة منذ عام 1887.