تخطي التنقل برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.
حجز الغرفة

المرافق

المرافق في فندق رافلز باريس (Raffles Paris)

- المنتجع الصحي ماي بليند من كلارينز "MY BLEND BY CLARINS"
المنتجع الصحي ماي بليند من كلارينز "My Blend by Clarins" معبد الصحة والجمال العصري بقدم بمساحته التي تبلغ 1,500 مترًا مربعًا ملاذًا فريدًا للسلام والاسترخاء في قلب باريس. يتضمن حمام سباحة إنفينيتي تبلغ مساحته 23 مترًا، أطول حمام سباحة بُني في فندق فخم بباريس على الإطلاق.

متجر متخصص في الكتب الفنية
متجر الكتب العصري الرائد في الفندق الباريسي الفاخر، مكتبة الكتب الفنية "La Librairie des Arts" هي عنصر رمزي للفن والثقافة بالفندق، حيث تقدم أكثر من 700 كتابًا بالإضافة إلى المنتجات ذات النسخ المحدودة من الفنانين والمصممين.

معرض "آرت ديستريكت"
يعد معرض "آرت ديستريكت" (Art District) محورًا للحياة الثقافية والفنية الخاصة بالفندق. مغامرة جديدة في عالم الفن المعاصر بباريس، فهو يرحب بالفنانين وهواة الفنون والمشجعين والخبراء الفنيين.

مسؤول خدمات فنية خاصة (كونسيرج)
يقدم الفندق خدمة خاصة من مسؤولي الخدمات الفنية الخاصة الذين ينصحون النزلاء الذين يقومون بزيارة باريس، ويطلعونهم على الأخبار الفنية الجارية ويضعون برامج معدة خصيصًا من أجلهم.

حديقة التيراس "TERRACE GARDEN"
ينفتح بار لو بار لونج "Le Bar Long" والمطعمان الموجودان على هذه الحديقة المورقة الخاصة بالتيراس، والتي تزدهر وتتحول على مدار الأيام والفصول. تحيط المقاعد بالبركة الموجودة في وسط الحديقة.

- صالة ڤينال "VIÑALES CIGAR" الخاصة للسجائر
يتخذ نادي ڤينال "Viñales" شكل صالة مريحة حافلة بالمنتجات الراقية والكتب والأعمال الفنية، ليرحب بعشاق السيجار الكوبي والمونت كريستو والأنواع الأخرى من السيجار ويسعد بجمع حلقات من المدخنين الذين يستقرون في راحة تامة على كراسي النوادي الرقيقة أثناء القراءة أو التأمل أو تذوق أحد المشروبات.

سينما كاتارا "KATARA"
قاعة سينما كاتارا "KATARA" هي جوهرة الفندق الثقافية. هذا المسرح الفخم الذي يتسع 99 مقعدًا مجهز بأحدث الأجهزة الرائعة التي تتضمن أجهزة ثلاثية الأبعاد 3D، مما يجعله قاعة العرض الأحدث في أوروبا.

قاعة الاجتماعات
يقدم الفندق أربع غرف منفردة للاجتماعات مضاءة بإضاءة طبيعية تناسب بشكل مثالي حفلات الإفطار أو غداء رجال الأعمال أو الاجتماعات أو حفلات الكوكتيل أو الحفلات المرموقة.

الانتقالات
استمتع بالوصول الراقي إلى فندق رويال مونسو – رافلز باريس (Royal Monceau – Raffles Paris) بأسطول من سيارات الليموزين مع السائقين (تشتمل على سيارات رانج روفر) أو دعنا نقلّك على جناح سرعة لتلحق بوجهتك التالية بعد تشريفك لنا بالإقامة لدينا. وتتوفر أيضًا عمليات نقل للمطار. عند حجز هذه الخدمة مقدمًا، يتم استقبال النزلاء شخصيًا عند البوابة وتتم مرافقتهم لمكتب "Express" لتخليص إجراءات جواز السفر.

لمزيد من المعلومات والاستفسارات، الرجاء الاتصال بنا:
هاتف: ‎+33 (0)1 42 99 88 00 - البريد الإلكتروني: paris@raffles.com

شعار فنادق أكور
حقوق النشر محفوظة لشركة © 2017 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.

رافلز. خدمة رائعة منذ عام 1887.