تخطي التنقل برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.
حجز الغرفة

الباقات

مجموعة المرايا في المنتجع الصحي في فندق رافلز باريس (Raffles Paris)

باقة المنتجع الصحي 1

علاج حصري مع "فن التدليك"

يعد "فن التدليك" أحد علاجات الوجه والجسد المميزة، والتي يقدمها الفندق حصرياً. يجمع بين خدمة رعاية البشرة التي يقدمها كلارينز للتمتع بتجربة التجديد والاسترخاء المذهلة - والتي تعد مثالية بعد رحلة طيران طويلة - أو للراحة من الإرهاق والتوتر الذي يميز حياة المدينة.

جلسة علاج لمدة ساعة و30 دقيقة مقابل 240 يورو وإمكانية الدخول إلى حمام السباحة الخاص بنا، والساونا، ومرافق الحمام الممكنة بتكلفة إضافية تبلغ 50 يورو).

باقة المنتجع الصحي 2

باقة منتجع الصحي النهاري الملكي لتنقية الجسم من السموم (My Royal Detox Day Spa) - مقابل 295 يورو لكل فرد

نشعر جميعًا بحاجتنا لإعادة شحن طاقة الجسم للتخلص من آثار التلوث، والضغط العصبي في حياة المدينة، والأعباء اليومية المتضاعفة، والوجبات السريعة. العلاج: تنقية الجسم من السموم ولكن في مطعم لو رويال مونسيو (Le Royal Monceau)، لا يقترح رافلز باريس (Raffles Paris) تبني أنظمة غذائية قاسية، أو الالتزام ببرامج تدريبية مجهدة في صالة اللياقة، وإنما يتبنى الفندق مبادئ الصحة الجيدة والطاقة والأنظمة غير الصارمة.

تشمل هذه الباقة ما يلي:
- تمتع بإفطار أوروبي ومشروب سموزي أو بتناول وجبة الغداء مع طبق السلطة "ماي بليند" (My Blend) من ابتكار "دكتور أوليفير كورتين كلارينز" ومشروب سموزي المنعش في "لونج بار"
- درس من نظام اللياقة البدنية بيلاتيس أو جلسة يوغا مع مدرب خاص (لمدة ساعة)
- تدليك إعادة التوازن أو علاج مقوّم علامات الشيخوخة "Clarins Firming" - لمدة ساعة
- عضوية يومية لمركز اللياقة البدنية، وحمام السباحة، والحمام
-يتوفر العرض من الساعة 7 صباحاً حتى الساعة 8 مساءً من الأثنين إلى الخميس، ومن الساعة 7 صباحاً حتى الساعة 5 مساءً خلال أيام الجمعة.

شعار فنادق أكور
حقوق النشر محفوظة لشركة © 2017 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.

رافلز. خدمة رائعة منذ عام 1887.