تخطي التنقل برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.
حجز الغرفة

العائلة

تجمع للأطفال في الهواء الطلق في فندق رافلز سيشيل (Raffles Seychelles)

نادي ذا شوجر بالم

تمتع بالإلهام الحقيقي لـ Isle des Palmes في براسلين - يعد نادي ذا شوجر بالم ناديًا مختصًا بتقديم بتلبية رغبات الأطفال الصغار في بداية مرحلة المشي، والأطفال الأكبر منهم والأطفال في عمر المراهقة في هذا المنتجع.

يقوم فريق الترفيه الذي يعمل لدينا بابتكار أنشطة تعليمية واجتماعية ملائمة لجميع الأعمار حيث يستمتع الصغار بجنة براسلين المثالية بالدرجة التي يتمتع بها آباؤهم. من خلال تخصيص 3 غرف منفصلة ومبتكرة بناءً على فئاتهم العمرية، وبذلك يصبح الأطفال لديهم حرية تكوين الصداقات، واللعب والاختلاط مع زملائهم من نفس الفئة العمرية. سيتلقى الأطفال أيضًا تذكارًا خاصًا بالتجربة اللطيفة التي يقدمها المنتجع.

الأطفال الرضع والأطفال في بداية مرحلة المشي (أقل من 4 أعوام)

يمكنك قضاء وقت رائع مع صغارك في غرفة مخصصة، ومُجهزة بوسائل الراحة الخاصة بالأطفال الرضع. يعد المبنى الملائم للأطفال بتوفير ملاذ مريح للجميع. يجب اصطحاب الأطفال الرضع والأطفال في بداية مرحلة المشي الأقل من هذه الفئة العمرية بواسطة الآباء أو جليسة الأطفال وذلك طوال الوقت.

الأطفال (من 4 إلى 12 سنة)

مع الرعاية الشديدة التي يوليها فريق الأنشطة الترفيهية، سيبتهج الأطفال الصغار بهذه الأنشطة الممتعة والتي تتنوع بين الفنون والصناعات اليدوية، والقراءة التفاعلية والإنشاد أو التمتع بمشاهدة أفلام الكارتون التي يتم عرضها في التلفزيون. الأنشطة الخارجية مثل رياضة الغطس، وبناء القلاع الرملية على الشاطئ وصيد الكنوز المثيرة ستجعل المقيمين المتمتعين بحيوية الشباب يتمكنون من قضاء ساعات من المرح.

المراهقون (من 12 إلى 18 سنة)

يمكن للمراهقين الراغبين في الانطلاق التعرف على أصدقاء جدد في نادي الاستجمام، مع الحرية التامة في الاشتراك في برامج وأنشطة التعلم الرائعة التي يفضلونها (مثل دروب التنزه الجبلي، ورحلات التنزه داخل الجزيرة، والعروض السنيمائية) خاصة الأنشطة التي يقوم فريق الترفيه بتنظيمها.

انقر هنا لتنزيل تقويم الأنشطة الخاصة بالأطفال.

شعار فنادق أكور
حقوق النشر محفوظة لشركة © 2017 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.

رافلز. خدمة رائعة منذ عام 1887.