تخطي التنقل برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.
حجز الغرفة

الجوائز والتقديرات

تكريم رافلز سنغافورة (Raffles Singapore)

في 4 يونيو 1992، اجتمع النزلاء في رافلز سنغافورة (Raffles Singapore) ليشهدوا الكشف عن لوحة تكريم الفندق كنصب تذكاري وطني.

اعتبرت حكومة سنغافورة فندق رافلز نصبًا تذكاريًا وطنيًا في 1987. تم إغلاقه للترميم وإعادة تطويره في مارس 1989 وتم افتتاحه مرة أخرى في 16 سبتمبر 1991، مستعيدًا بذلك قمة أوجه الأولى 1915.

استمر الفندق - بعد عودته إلى مكانته الفخرية كأكبر فندق تاريخي في الشرق الأقصى - بجذب المسافرين من كل حدب وصوب. سيكون البقاء في سنغافورة غير مكتمل دون زيارة رافلز سنغافورة (Raffles Singapore) لتجربة غداء الكاري الشهير في تيفين، أو والشاي، أو المشروب السنغافوري الأصلي.

يتجلى الدليل على شهرة فنادق رافلز وتميز الخدمة بها من خلال التقديرات العديدة التي حاز عليها الفندق منذ إعادة افتتاحه في سبتمبر 1991: -

مايو 2016 -
تم منح رافلز سنغافورة جائزة "أفضل فندق فاخر" من قبل مجلة "International Traveller" في جوائز اختيارات القراء السنوية.

فبراير 2016 -
كان لونج بار في القائمة الذهبية 2016 لمجلة Condé Nast Traveler ضمن "أفضل حانات تقدم مشروب الكوكتيل في جميع أنحاء العالم".

ديسمبر 2015 -

تم اختيار فندق رافلز سنغافورة ليكون في "القائمة الذهبية الخاصة بمجلة Condé Nast Traveler2016: فنادقنا المفضلة".

نوفمبر 2015 -
حصل رافلز سنغافورة (Raffles Singapore) للمرة السادسة على جائزة "مكانة الريادة لفنادق سنغافورة 2015" في حفل توزيع جوائز السفر العالمية.

أكتوبر 2015 -
حاز رافلز جريل على الجائزة الخاصة و★★ أكثر الخدمات المخصصة والممتدة لأطول فترة في دليل المطاعم الصادر عن مجلة Wine & Dine2015.

أكتوبر 2015 -

وتعتبر فنادق رافلز إحدى أفضل 3 علامات تجارية فاخرة عالمية وفقًا لدراسة حديثة أجرتها مؤسسة Luxury Branding للاستشارات التي تدعمها TripAdvisor.

سبتمبر 2015 -
تم تصنيف رافلز سنغافورة (Raffles Singapore) ضمن أفضل 3 فنادق في منطقة آسيا في تصنيف أفضل فنادق الشرق الأوسط، وأفريقيا، والمحيط الهندي لمجلة Conde Nast Traveller

سبتمبر 2015 -
منح Zanadu رافلز سنغافورة (Raffles Singapore) جائزة أفضل فندق وراءه قصة

أغسطس 2014 -

حصل رافلز جريل للعام الخامس على التوالي على "أفضل جائزة تميز" لمجلة Wine Spectator.

مارس 2014 -
اعترفت مجلة Travel + Leisure في منطقة الهند وجنوب آسيا بأن رافلز سنغافورة (Raffles Singapore) يعد أفضل فندق لرجال الأعمال في العالم للسيدات المسافرات وذلك في الجوائز التي يختارها القراء2013.

يناير 2014 -
حصل رافلز سنغافورة (Raffles Singapore) على جائزة أفضل 10 الفنادق وأفضل 10 الفنادق الفخمة في سنغافورة في الجوائز التي يختارها مسافري TripAdvisor 2014 .

حصل رافلز سنغافورة (Raffles Singapore) باعتباره أحد أفضل الفنادق 5 التراثية على جائزة NOW Travel Asia Awards 2013، وهي جائزة مرموقة لمجلة NOW Travel Asia وتهدف إلى تعزيز أساليب الحياة والسفر الفاخر في آسيا.

ديسمبر 2013 -

تم تكريم رافلز سنغافورة (Raffles Singapore) بالتصويت له من قبل 80,000 قارئ لمجلة Condé Nast Traveler (الولايات المتحدة) ضمن القائمة الذهبية السنوية المرموقة للمجلة 2014، ضمن أفضل تصنيف عالمي خاص بأفضل المنشآت في العالم. تم تقسيم الفنادق الفائزة حول العالم إلى مجموعات إقليمية، وحصل رافلز سنغافورة (Raffles Singapore) على نتيجة إجمالية بلغت 93.9، وبذلك أصبح الفندق الأعلى مكانة في سنغافورة.

تم تكريم قاعة بار آند بيليارد بتلقيها جائزة قاعة المشاهير (Hall of Fame Award) المرموقة من جانب دليل أبرز مطاعم سنغافورة الصادر عن مجلة Singapore Tatler 2014. تُمنح هذه الجائزة للمطاعم التي حصلت على مجموعة ممتازة من النقاط لـ 4 أعوام متتالية. يجب أن يحقق المطعم 8 نقطة كحد أدنى من إجمالي 10 نقطة للطعام، وما لا يقل عن 32 نقطة من إجمالي 40 نقطة في المكان، والطعام، والنبيذ، والخدمة.

2013 نوفمبر

تم تكريم رافلز سنغافورة (Raffles Singapore) مرة أخرى كأفضل فندق لرجال الأعمال في سنغافورة 2013 بجوائز أفضل فنادق الأعمال في العالم (World’s Best Business Hotels Awards) التابعة لمجلة Travel + Leisure. يمنح قراء مجلة Travel + Leisure أصواتهم للفنادق، والوجهات، والشركات التي تحدد الأماكن الأفضل للسفر، وقد حصل رافلز سنغافورة (Raffles Singapore) على نقاط عالية بلغت 90.30 من إجمالي 100.

اختار القراء المميزين لمجلة Conde Nast Traveller المرموقة رافلز سنغافورة (Raffles Singapore) في 2013 الجوائز التي يختارها القراء (Readers’ Choice Awards). انتزع رافلز سنغافورة (Raffles Singapore) المركز السادس ضمن فئة جنوب شرق آسيا بإجمالي 93.9 نقطة، ليصبح بذلك الفندق الأعلى مكانة في سنغافورة ضمن هذه الفئة.

2013 أكتوبر
تم ترشيح فندق رافلز سنغافورة (Raffles Singapore) لجائزة قاعة المشاهير للسياحة في آسيا التابعة لمجلة TTG، وذلك في 3 أكتوبر 2013، بعد فوزه "بجائزة أفضل الفنادق فخامًة (Best Luxury Hotel Award)" للعام 10 على التوالي

2013 أغسطس
حصل رافلز جريل للعام الرابع على التوالي على "أفضل جائزة تميز (Best of Award of Excellence)" لمجلة Wine Spectator.

2013 مايو
احتفل رافلز سنغافورة (Raffles Singapore) بحصوله للعام السادس على التوالي على لقبأفضل فندق في آسيافي ULTRA - أرفع جائزة للفخامة في مجال السفر ، وفقًا لتصويت قراء مجلة Ultratravel المتخصصة في مجال السفر الفاخر والتابعة لمؤسسة Daily Telegraph.

2013 يناير
حصل رافلز سنغافورة (Raffles Singapore) على مكانة أفضل فندق وأفضل فندق فخم، وأفضل فندق يقدم الخدمة في سنغافورة ضمن 2013جوائز الفنادق من اختيار المسافرين (Travellers’ Choice Hotel Awards) لدى TripAdvisor.

2012 نوفمبر
حصل رافلز سنغافورة (Raffles Singapore) على المركز الثاني في جائزة "الفندق المفضل في جميع أنحاء العالم (Favourite Worldwide Hotel)" في حفل جوائز سفر جريدة Telegraph (Telegraph Travel Awards)2012.

2012 أكتوبر
للعام العاشر على التوالي حصل رافلز سنغافورة (Raffles Singapore) على جائزة "أفضل فندق فخم (Best Luxury Hotel)" في الحفل الـ 23 السنوي لجوائز سفر مجلة TTG 2012.

2012 يوليو
تم تصنيف رافلز سنغافورة (Raffles Singapore) مرة أخرى كأحد أفضل الفنادق بالمدينة في آسيا في الجوائز الأفضل في العالم (World’s Best Awards) لمجلة Travel + Leisure، والذي ظهر في الإصدار 2012 لشهر أغسطس.

تطلب مجلة Travel + Leisure من قارئيها كل عام تحديد الفنادق، والمنتجعات، والوجهات، وشركات السفر الفاخر التي يعتقدوا أنها الأفضل في مجال السياحة.

2012 مايو
احتفل رافلز سنغافورة (Raffles Singapore) بحصوله للعام الخامس على التوالي على لقبأفضل فندق في آسيافي ULTRA - أرفع جائزة للفخامة في مجال السفر ، وفقًا لتصويت قراء مجلة Ultratravel المتخصصة في مجال السفر الفاخر والتابعة لمؤسسة Daily Telegraph.

فاز رافلز جريل بلقب "أفضل غداء عمل" وحصل على جائزة التميز "لقائمة النبيذ الأفضل" في جوائز المطاعمPeak’s G Restaurant Awards.

2012 أبريل

فاز الساقي "Eric Li Xing" بلقب الفائز في جائزة الساقي الأكثر صعودًا في العام 2012 الذي تمنحه مجلة epicure.

فبراير 2012
تم تصنيفه ليكون ضمن أفضل خمسة فنادق في سنغافورة وفقًا لجوائز مسافري TripAdvisor في 2012

2012 يناير
تم تكريم الفندق مرة أخرى من قبل القراء المميزين لمجلة Travel + Leisure في قائمة أفضل فنادق 500 العالم كما فاز "بأفضل فندق تراثي (Best Heritage Hotel)" في أفضل الجوائز في الهند التابعة لمجلة Travel + Leisure (الهند وجنوب آسيا) 2012

2011 نوفمبر
اختار قراء مجلة Conde Nast Traveller (الولايات المتحدة) رافلز سنغافورة (Raffles Singapore) ضمن أفضل 125 فندق في آسيا في الجائزة التي يختارها القراء (Readers’ Choice Award).

2011 أكتوبر
للعام التاسع على التوالي حصل رافلز سنغافورة (Raffles Singapore) على جائزة "أفضل فندق فخم (Best Luxury Hotel)" في الحفل الـ 22 السنوي لجوائز السفر لمجلة TTG 2011.

2011 سبتمبر

إن جوائز السفر الخاصة بالقراء (Readers' Travel Awards) المميزة لمجلة Conde Nast Traveller وضعت رافلز سنغافورة (Raffles Singapore) في المركز #7 ضمن فئة فنادق رجال الأعمال في البلدان الأجنبية.

2011 يناير
صنف قراء مجلة Travel + Leisure المميزين رافلز سنغافورة (Raffles Singapore) من بين أفضل 40 الفنادق في آسيا في قائمة 500 أفضل الفنادق في العالم مرة أخرى.

فاز بأصوات من سافروا إلى مناطق عديدة من قراء مجلة Travel + Leisure كواحد من أفضل 5 فنادق المدينة في منطقة آسيا في 2011.

اختارت مجلة Condé Nast Traveler (الولايات المتحدة) فندق رافلز سنغافورة (Raffles Singapore) في قائمتها الذهبية السنوية 2011، والتي تعد مرجع سفر شائع يحتوي على أفضل الأماكن التي يمكن الإقامة فيها في العالم. تم تقسيم الفنادق الفائزة حول العالم إلى سبع مجموعات إقليمية، وحصل رافلز سنغافورة (Raffles Singapore) على نتيجة إجمالية بلغت 91.9 نسبة مئوية، وبذلك أصبح الفندق الأعلى مكانة في سنغافورة.

2010 أكتوبر

للعام الثامن على التوالي، اعترف رائدي صناعة السفر ونظراؤهم مرة أخرى بخدمة رافلز سنغافورة (Raffles Singapore) التي لا يمكن مقارنتها وبسحره الفريد وذلك بمنح جائزة أفضل فندق فخم (Best Luxury Hotel) الخاصة بـ Grand Dame في جوائز سفر مجلة TTG في القرن الـ 21 2010.

2010 مايو
احتفل رافلز سنغافورة (Raffles Singapore) بحصوله للعام الرابع على التوالي على لقب أفضل فندق في آسيا/أستراليافي ULTRA - أرفع جائزة للفخامة في مجال السفر ، التي تنظمها مجلة Ultratravel المتخصصة في مجال السفر الفاخر والتابعة لـ Daily Telegraph.

2010 يناير
صنف قراء مجلة Travel + Leisure المميزين رافلز سنغافورة (Raffles Singapore) من بين أفضل 40 الفنادق في آسيا في قائمة 500 أفضل الفنادق في العالم .

شعار فنادق أكور
حقوق النشر محفوظة لشركة © 2017 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.

رافلز. خدمة رائعة منذ عام 1887.