تخطي التنقل برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.
حجز الغرفة

الخدمات

طاقم العمل بفندق رافلز سنغافورة في فندق رافلز سنغافورة (Raffles Singapore)

وأثناء خضوع فندق رافلز سنغافورة (Raffles Singapore) لأعمال الصيانة والتجديد، ستظل الخدمات التالية متاحة:

خدمة كبير الخدم في فنادق رافلز على مدار الساعة

مع جذورها التي لا تتجزأ من استعمار سنغافورة، فلن يكتمل فندق رافلز سنغافورة بدون فريقه من كبار الخدم. خدمة متفانية، ويقظة، ومتقدمة، فتكون الخدمة التي يقدمونها حقيقية وصادقة. قم بتسجيل الوصول إلى الفندق وسوف يتوفر كبير الخدم للمساعدة في تفريغ محتويات الحقيبة. هل تشعر بالعطش؟ القهوة والشاي والمشروبات المنعشة ليست سوى على بُعد مكالمة هاتفية.

غير ذلك، هؤلاء الأفراد المدربون جيدًا هم أيضًا خبراء في تقديم الخدمات في رافلز وسنغافورة. يمكن للنزلاء اختيار الذهاب في جولة ترحيبية توجيهية خاصة بالفندق أو إجراء توصيات في كيفية قضاء وقت أفضل في المدينة. هل أنت هنا للاحتفال بمناسبة خاصة؟ سيكون كبير الخدم سعيدًا للمساعدة في إجراء ترتيبات حتى تكون الإنجازات الهامة معلمًا ويتم تذكرها في السنوات القادمة.

خدمة الليموزين

استمتع بالوصول الراقي إلى ممر السيارات الكبير المغطى بالحصى بفندق رافلز سنغافورة مع خدمة الليموزين بسائق أو عند الانتقال إلى الوجهة التالية بعد الإقامة. تقدم خدمة الليموزين الكلاسيكية مع سيارات طراز ديملر أو بنتلي وعدًا بالانتقال بالنزلاء إلى الزمن الماضي الجميل في أوج ازدهاره، فبدونه لن تكتمل تجربتك في رافلز. كما يتوفر أيضًا أسطول فاخر من سيارات الليموزين الحديثة الأخرى. الرجاء النقر هنا لمزيد من المعلومات.

مؤرخ مقيم

استمتع بالقيام بجولة للمنشأة مع المؤرخ المقيم في رافلز سنغافورة، "ليزلي دانكر". موظف من ضمن العاملين لأكثر من 40 سنوات والذي بدأ العمل في قسم الصيانة، واليوم هو خبير في ما تم في الماضي. قام دانكر بتأليف كتاب يحتوي على اسمه وأطلق عليه "Memoirs of a Raffles Original"، والذي يتتبع أربعة عقود من خدمته.

لمزيد من المعلومات والاستفسارات، الرجاء الاتصال بنا:
هاتف: +65 6412 1180
بريد إلكتروني: concierge.singapore@raffles.com

شعار فنادق أكور
حقوق النشر محفوظة لشركة © 2017 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.

رافلز. خدمة رائعة منذ عام 1887.