تخطي التنقل برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.
حجز الغرفة

قاعة بار أند بيليارد

قاعة بار أند بيليارد في فندق رافلز سنغافورة (Raffles Singapore)

نظراً لأعمال الصيانة والتجديد الجارية في لونج بار، سنستمر هنا في تقديم تجربة مشروب السلينج السنغافوري الرائعة. وتكمل مشروب الكوكتيل الشهير وجبات خفيفة سريعة بالإضافة إلى قائمة واسعة من مشروبات كوكتيل ومشروبات روحية أخرى. ستُغلِق قاعة بار آند بيليارد أبوابها بدءاً من 13 ديسمبر 2017 في إطار برنامج الترميمات التي نُجريها ومن المقرّر إقامة احتفال كبير بمناسبة إعادة افتتاحها في منتصف 2018، جنباً إلى جنب مع بقية الفندق.

تم إعداد المشروب السنغافوري الأصلي الذي يعتبر على نطاق واسع المشروب الوطني للدولة لأول مرة في عام 1915 في لونج بار "Long Bar" في رافلز سنغافورة (Raffles Singapore) بواسطة الساقي نيام تونج بون. وأصبح فيما بعد يكتسب شهرة عالمية خلال قرن من الزمان، ولا يزال يتمتّع الأشخاص بتناوله في جميع أنحاء العالم. للتعرّف على المزيد حول مشروب السلينج السنغافوري، رجاءً انقر هنا.

باعتباره أقدم حانة حيث احتفظ بمكانه الأصلي في سنغافورة، فإن قاعة بار آند بيليارد "Bar & Billiard" تعد منشأة تابعة لرافلز سنغافورة. فهو يشغل منشأة مستقلة في 1896، وتعد أول منشأة في الدولة يعمل بها تمتهن فيها سيدة عمل الساقي مما أثار ردود أفعال واسعة في عشرينيات القرن الماضي. وفي الداخل، تتدلى الثرايا من السقف المرتفع وبلاط الأرضية نسخة مطابقة للأصل. يمكن إيجاد أحد أشهر طاولات البلياردو الخمس الأصلية منذ مطلع القرن، حيث يتم الترحيب بالنزلاء الذين يستمتعون بلعب جولة أو جولتين. نوافذ بإطلالات على الخضرة اليانعة الكثيفة التي تحيط المكان، لا يقاطعها سوى بسياج الحديد المشغول المُغلف بالأناقة يعانق بالتيراس.

تفاصيل تناول الطعام

الملابس الملائمة: لا يسمح بارتداء ملابس السباحة غير الرسمية

ساعات العمل

يوم الأحد إلى يوم الخميس: من الساعة 11.00 صباحًا إلى الساعة 12.30 صباحًا

يومي الجمعة والسبت: من الساعة 11.00 صباحًا إلى الساعة 1.30 صباحًا


للاستفسار:
هاتف: (65) 6412 1142
بريد إلكتروني: BarandBilliard.RafflesHotel@raffles.com


شعار فنادق أكور
حقوق النشر محفوظة لشركة © 2017 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.

رافلز. خدمة رائعة منذ عام 1887.