عروض منتجع رافلز الصحي

استمتع بالصفاء الشامل في أجواء منتجع رافلز الصحي الهادئة في رافلز دبي (Raffles Dubai). لدينا مجموعة متنوعة من العلاجات المعروضة لتجديد شبابك.

مع عروض تضم علاجات مثل تقشير الجسم، وعلاجات الأزواج الرومانسية جنبًا إلى جنب.

تفاصيل العرض

انظر قائمة العلاجات الكاملة التي نُقدّمها أدناه:

ببساطة أنت
بقيمة 425/585 درهم إماراتي للشخص الواحد | 60/90 دقيقة
تدليك مخصَّص لكامل الجسم لتخفيف التوتر وإرخاء العضلات المشدودة. يركز هذا العلاج على مناطق العضلات المشدودة ليوفر لك تجربة مريحة تهدف إلى إزالة التوتر.

علاج لشخصيْن
بقيمة 1150 درهم إماراتي لكل زوج | 90 دقيقة
اقضِ بعض الوقت في الاستمتاع بعطلة هادئة مع شخص مميّز وانعم بالاسترخاء في جلسة تدليك مريحة لمدة 60 دقيقة جنبًا إلى جنب في جناح الأزواج بالمنتجع الصحي، المُجهّز بجاكوزي خاص للاستجمام لمدة 30 دقيقة بعد العلاج.

البريق الشتوي
بقيمة 450 درهم إماراتي للشخص الواحد | 60 دقيقة
علاج حقيقي لمكافحة علامات تقدم السن. يُستخدم هذا العلاج المحدد مزيجًا قويًا من مستحضرات تفتيح البشرة المستخلصة من النباتات ومركب التفتيح Acti-5، إضافةً إلى منتجات التقشير الغنية بالأحماض المتعددة، وأمبول يحتوي على فيتامين ج المركّز، وقناع مهدّئ مميز مصنوع من الأرز ليمنح بشرتك تألقًا يجعلها تبدو أكثر إشراقًا، وبهاءً، ونقاءً.

مُجدّد حيوية الجسم
بقيمة 615 درهم إماراتي للشخص الواحد | 90 دقيقة
اشعُري بتجديد الحيوية مع مُقشّر الجسم بالبرتقال والقرفة، متبوعًا بتدليك للجسم باللافندر والنعناع لمكافحة الإجهاد، ومُصمَّم لتنشيط بشرتك وجعلها أكثر نعومةً، ولمعانًا، وانتعاشًا.

عطلة المنتجع الصحي
بقيمة 500 درهم إماراتي للشخص الواحد | 60 دقيقة
يدعوك منتجع رافلز الصحي لتدليل نفسك بقضاء يوم من الاسترخاء والتدليل. استمتع بتدليك كامل للجسم لمدة 60 دقيقة وتلذَّذ بغدائك مع صندوق بينتو مختار بعناية بجوار حمام السباحة.

لحجز علاجك، يُرجى الاتصال بالرقم 04 324 8888 أو إرسال بريد إلكتروني إلى spa.dubai@raffles-ae.com

التوفر

يتوفر هذا العرض طوال السنة، ويخضع للتوفر.

الأحكام والشروط

جميع العلاجات المذكورة أعلاه تشمل رسوم الخدمة وضريبة القيمة المضافة. لا تسري الخصومات.