(مثل يوم/شهر/سنة)
/
خيارات

رافلز بمدينة شنجن

رافلز بمدينة شنجن

T7, One Shenzhen Bay, 3008 Zhongxin Road
Nanshan District, Shenzhen 518054، Guangdong، الصين
هاتف: ‎+86 755 8666 8666‎ فاكس: 8660 8666 755 86+ بريد إلكتروني: shenzhen@raffles-ae.com

شنجن

مدينة شنجن هي مدينة عالمية حديثة، تقع في الجنوب الشرقي من الصين، وتُعد واحدة من أكبر المدن الرئيسية في مقاطعة غوانغدونغ، إذ أنّها تربط بين هونغ كونغ وبر الصين الرئيسي. كما تُعتبر شنجن أيضًا مركزًا نابضًا بالحيوية للإبداع والابتكار، فإلى جانب كونها واحدة من أكبر مراكز القوى الاقتصادية سريعة النمو في الصين، فهي وجهة مزدهرة لعشاق المغامرات والرحلات.

يحظى رافلز شنجن (Raffles Shenzhen) بموقع استراتيجي مثالي في منطقة نانشان، وعلى بُعد مسافة قصيرة من منطقة كيانهاي الاقتصادية، التي تكتظ بالابتكارات في صناعة الخدمات الحديثة. ونظرًا لوقوعه على بُعد خطوات بسيطة سيرًا على الأقدام من ميناء شنجن باي، وعلى مقربة من العديد من مراكز التسوق ومقرات المكاتب الإدارية لشركات الأعمال، يربط رافلز شنجن (Raffles Shenzhen) نزلاءه بأفضل ما تُقدّمه المدينة من وجهات ويوفر في الوقت نفسه ملاذًا هادئًا بعيدًا عن الصخب والضوضاء.

رافلز بمدينة شنجن

يتألق رافلز شنجن (Raffles Shenzhen) بتصاميمٍ مبتكرة، وطرازٍ معماريٍ عصري، ومرافق حديثة وفقًا لأحدث الوسائل التكنولوجية، ويضم 168 غرفة وأجنحة تجود بالرحابة والانشراح ويُجسّد واحة حضرية تشغل الأدوار العلوية من برج يبلغ ارتفاعه 72 طابقًا ضمن المبنى الإداري الجديد One Shenzhen Bay. ولما كان رافلز معلمًا جديدًا وبرّاقًا في شنجن، فقد أتى بمستوياتٍ غير مسبوقة من الرفاهية الراقية والخدمة المتفانية إلى عالم المركز الاقتصادي الجديد.

تتجلى الإطلالات الخلابة على هونغ كونغ وشنجن باي في غرف النزلاء وقاعات الأطعمة والمشروبات، ويغمر ضوء النهار الطبيعي الأماكن الداخلية المبتكرة فتسطع مشرقة وتنثر نورها على التصاميم البارعة لتُقدّم للنزلاء تجربة إقامة صادقة ساحرة. في إطار حرصه على الاحتفاظ بتقاليده العريقة التي دامت على مدار 131 عام، يأتي فريق كبار خدم رافلز الأسطوري ذي الشهرة العالمية الواسعة بخدماته الحارة، والودودة، والمتخصصة ويقدمها هنا في شنجن.

الغرف والأجنحة

يتجسد الطراز المعماري الفريد والتصاميم العصرية الأنيقة بفندق رافلز شنجن (Raffles Shenzhen) في كلٍّ من غرف النزلاء والأجنحة الـ168 بالغة الرحابة ذات التجهيزات الفاخرة والتي تتميز بإطلالات خلابة على شنجن باي الجميل والمطلة على هونغ كونغ. تستعرض جميع الأجنحة وغرف النزلاء براعة فنية دقيقة ومعايير جمالية خالدة تمزج بين لمسات التصاميم المميزة، وتستحضر إلى الأذهان تجربة الرفاهية الحسية الصادقة التي لا تُمحى من الذاكرة. يسُرّنا أن نقدم لكم مجموعة واسعة من الأجنحة وغرف النزلاء التي تُلبّي احتياجات وأذواق جميع نزلائنا المرموقين.

تجتمع أغطية الأسرّة والبياضات الفخمة، والحمامات الأنيقة، والأساليب التكنولوجية الحديثة داخل الغرفة، ووسائل الرفاهية الذكية لتصنع جوًا من الأناقة الراقية والسكينة والهدوء التام.

إحصائيات فئات الغرف

فئة الغرفةعدد الغرف    المساحة
غرفة فاخرة بسرير كبير الحجم وإطلالة على المدينة3960 مترًا مربعاً
غرفة فاخرة بسريريْن فرديّيْن وإطلالة على المدينة    1660 مترًا مربعاً
غرفة فاخرة بسرير كبير الحجم وإطلالة على البحر4260 مترًا مربعاً
غرفة فاخرة بسريريْن فرديّيْن وإطلالة على البحر1060 مترًا مربعاً
غرفة كينج بريميير3372 مترًا مربعاً
جناح جونيور1375 مترًا مربعاً
جناح رافلز11159 متر مربع
جناح السفراء2190 متر مربع
الجناح المميز1261 متر مربع
الجناح الرئاسي1434 متر مربع


  

تناول الطعام والترفيه

متّع حواسك برحلة فريدة من نوعها في عالم فنون الطهي. يبرع رافلز شنجن (Raffles Shenzhen) في إرضاء شهية جميع الأذواق، بدءًا من أجواء الخصوصية داخل الغرفة ووصولًا إلى الأجواء الفريدة في قاعات الأطعمة والمشروبات الاستثنائية الست.
يقدم فريق طهاة رافلز شنجن (Raffles Shenzhen) المبدعين في فنون الطهي مستوياتٍ رائعة من أطعمة الذوّاقة من جميع أنحاء العالم في مطاعم وحانات الفندق المتميزة الست، ويُكمل كلٍّ منها إطلالات خلابة وأجواء مشرقة بضوء النهار الطبيعي. سواء كنت تشتهي تناول شرائح اللحم الممتازة، أو أفضل الأطباق الصينية التقليدية، أو المأكولات اليابانية الراقية المعقدة، أو مشروبات الكوكتيل البارعة أو تشكيلة المشروبات الروحية العالمية النادرة، أو بوفيه مفتوح عالمي فاخر، فنحن هنا لنقدم لك أفضل تجربة طعام فاخر في المدينة.
 
استراحة رووي 
تقدم استراحة روي شاي الظهيرة العالمي الفريد، الذي طالما اشتهرت به فنادقنا، ويتميز بأصناف الشاي والقهوة المدعومة بمتجر المخبوزات والمعجنات، الذي يقدم تشكيلة من أفخر أنواع الشوكولاتة، والكعكات، وقطع الحوادق اللذيذة، ويتألق بها في واحدة من أكبر قاعات الاجتماعات الأنيقة في شنجن حيث يجد الضيوف والسكان المحليين على حدٍ سواء تشكيلة مميزة من أنواع النبيذ والشامبانيا، وأفخر أصناف الشاي والقهوة التي لا تُنسى، وعازف البيانو المباشر وخدمة مصمّمة حسب الطلب.
 
سكاي كافيه
يُجسّد تجربة راقية في مفهوم مطعم تقديم الطعام طوال اليوم، ويتميز بمزج النكهات اليابانية والصينية باللمسات الغربية الراقية في وجبات الإفطار، ويقدم الأطباق الآسيوية المتميزة للغداء وتشكيلة متنوعة من المأكولات البحرية في العشاء. تتبارى منتجاتنا المحلية الطازجة مع فريقنا المبدع من كبار الطهاة الموهوبين في تقديم أطباق تقليدية بلمساتٍ عصرية وإعدادها مباشرةً على منصات الطهي التفاعلية، وتُضيف إلى هذه التجربة الإبداعية أجواء المكان الدافئة وتصاميمه الداخلية الفريدة.
 
حانة لونج
يمتاز لونج بار بأجواءٍ مرحة، ومبتهجة ومفعمة بالأوان الحيوية، ويُعد بذلك الوجهة المناسبة لالتقاء السائحين بالسكان المحليين للتواصل الاجتماعي، وتبادل أطراف الحديث وتتأجج فيه روح المدينة المفعمة بالبهجة والحيوية. يمكنك هنا الاستمتاع بجلسات تقديم شاي الظهيرة الراقي أو بليالٍ مفعمة بالفعاليات، وسط إطلالات مدهشة، وموسيقى مباشرة رائعة، وثقافات وخلطات متنوعة إلى جانب المأكولات السريعة اللذيذة والمقبلات الشهية بأسلوب التاباس في أجواءٍ فنية جذابة، تجمع بين النكهات المحلية الأصيلة والابتكارات الممتازة.
 
كوكوني
يتمتع كوكوني بالأناقة والإتقان، ويقدم مغامرة يابانية في فنون الطهي تضم أطباق Kaiseki الأنيقة، وشرائح اللحم الممتازة، والسوشي والساشيمي الذي تُقدّم معه المكونات الطازجة، كما يحرص كبير طهاتنا الياباني على الاهتمام الشديد بأدق التفاصيل عن طريق استخدام براعة فنية أصيلة وأساليب طهي متقنة. يُعرف كوكوني بأنّه المطعم الياباني الأول والوحيد في شنجن الذي يبرع في استخدام الابتكارات الراقية الدقيقة والأطباق اليابانية الموسمية.
 
يون جينغ
يقدم Yun Jing أفضل ما لدى المطبخ الصيني، ويضم أفضل الأطباق الكانتونية الكلاسيكية المميزة في أرقى صورها، تحت قيادة كبير طهاتنا العالمي الشهير. تتألق أفضل كلاسيكيات وابتكارات الأطباق الكانتونية من الديم سام مع النكهات المحلية الطازجة والأطباق العصرية اللذيذة مع الاحتفاظ في نفس الوقت بروح الأطباق الكانتونية الأصيلة، وترتقي التجربة الممتعة الرائعة بمشهد مطاعم المدينة حيث تأخذها إلى مستوياتٍ جديدة.
 
رافلز باتيسري
إنه المكان الذي يمكن أن يقصده الضيوف المرموقين للاستمتاع بمجموعة واسعة من المأكولات السريعة الراقية المبتكرة، بما في ذلك تشكيلة متنوعة من الشوكولاتة، والماكرون، والترافلز، والكعكات، والمخبوزات، والهدايا الجميلة المُغلفة بذوقٍ أنيق وسط أجواءٍ أنيقة ومريحة. تتألق المعروضات المبتكرة من الكعكات الجميلة في محيط فني رائع وكأنّها معرض للوحات الفنية مثلها في ذلك مثل البيئة المحيطة بها.

مرافق الترفيه

منتجع رافلز الصحي
استيقظ وجدّد حواسك في واحة هادئة من السلام النفسي، والسكينة الصافية، والسحر والوداعة في منتجعنا الصحي، حيث يجعلك ضوء النهار الطبيعي قريبًا قلبًا وقالبًا من الطبيعة الساحرة. ينتظرك في الملاذ الحسي بمنتجع رافلز الصحي مثالًا رائعًا للملاذ الفاخر، حيث تلتقي الأساليب التقليدية المتوارثة على مر الزمن بالعلاجات الفعالة الشاملة لتُلطّف وتُهدّىء الذهن والجسم معًا.

السباحة واللياقة البدنية
احتفظ بالصحة والعافية وتجديد النشاط والحيوية في مركز اللياقة البدنية بفندقنا، والمجهز بأحدث الوسائل التكنولوجية، وحمام السباحة الداخلي وجلسات التدريب الشخصي. تمتَّع بتجربة العلاجات المائية لتجديد الحيوية ومرافق العناية بالصحة والعافية التي تشمل حوض الدوامات المائية، وحمّام سباحة لتجديد الحيوية وغرف ساونا وكلّها تُقدَّم في بيئة مشرقة بضوء النهار الطبيعي.

الاجتماعات والمناسبات
تلتقي الفخامة والإرث العريق بالوسائل التكنولوجية الحديثة في رافلز شنجن (Raffles Shenzhen)، ذلك الموقع الفاخر الفائق، المفضل لدى النزلاء من محبي الإبهار والإلهام. يثسعدنا أن نقدم لكم مساحة إجمالية تبلغ 3000 قدم مربع وتضم قاعة مناسبات كبرى خالية من الأعمدة، و11 قاعات اجتماعات، ومجموعة من القاعات المذهلة رفيعة الذوق، التي تناسب جميع أنواع الاجتماعات والمناسبات. تضمن لك التجهيزات الأنيقة لاجتماعات المؤسسات ونماذج حفلات الزفاف المتعددة، وخدمات ومرافق رافلز المتفانية، متعة إنجاز مناسبة رائعة تستند إلى خبرة واعية من البداية وحتى النهاية. ومن ضمن الأساليب التكنولوجية الحديثة وسائل عقد المؤتمرات عبر الفيديو بدقة عالية، وأجهزة التحكم في الإضاءة والفيديو، وأنظمة صوتية محيطية، وأنظمة عرض باستخدام شاشات اللمس الحديثة، ومكبرات صوت لاسلكية، ويجتمع كل هذا وذاك ليمنحك مناسبة مبهرة حقًا وحدثًا يُحدث تأثيرًا لا يُنسى.


طباعة