المناسبات

لمزيد من المعلومات والاستفسارات، الرجاء الاتصال بنا:
تخيّل المناسبة المثالية. الاهتمام بعناية بكافة التفاصيل. تتميّز كل غرفة بالهدوء, والعصرية, والإبداع. خدمات راقية... اجتمعت كلّها ببراعة فائقة في قلب واحدة في أجمل المدن الجذابة، والمفعمة بالحيوية على وجه الأرض.

ظلّت فنادق فيرمونت، على مدار أكثر من قرن من الزمان تُعرَف بأنّها نقطة التقاء العقول العظيمة؛ إذ أنّها الأماكن المميّزة التي ينطلق منها الخيال ويبدأ فيها الإلهام. عندما قمنا بتصميم فندقنا، ابتكر رافلز شيئاً عصرياً بأناقة بالغة - القاعة المثالية لعقد الاجتماعات, وإقامة المناسبات, وأجمل الحفلات الخالدة التي تبقى في الذاكرة.

يُعد فندق رافلز إسطنبول، الذي يتميز بمساحات واسعة بما يكفي لإطلاق السيارات الجديدة (في الواقع، هناك مدخل مصمم خصيصًا لدخول السيارات إلى القاعة ذات الـ 1200 مقعداً)، ولكنها صغيرة بما يكفي للتجمعات الاجتماعية الأكثر حميمية، الفندق المثالي لأي نوع من الأحداث.

وتشمل غرفنا قاعة اجتماعات جميلة وكذلك مجموعة مختارة من المساحات الملهمة التي تناسب خيالك. ويتوفر بجميع الغرف شاشة تلفزيون وتقنية شبكة لاسلكية ويمكن تكوينها تمامًا حسب احتياجاتك.

مع الاهتمام في ذات الوقت بكل شيء، وكما تتوقع، بأدَق التفاصيل. تأكَّد أنّك ستحصل على كل شيء (وكل شخص) قد تحتاج إليه لحسن إدارة مناسبتك بسلاسة وكفاءة، فلدينا فريق متفانٍ من مسؤولي التخطيط للاجتماعات، ومسؤول متخصص للخدمات الخاصة بك شخصياً فضلاً عن خبراء الوسائل السمعية والبصرية، وكلّهم يسعون لنجاح مناسبتك.

ولأنّ رافلز إسطنبول يتربّع بذكاء في قلب مركز زورلو، فإنّه يمزج بين العناصر الطبيعية وأسلوب الزوايا في الهندسة المعمارية، ليبدع لك مكاناً لا يمكن أن تنساه، في مدينة لا يمكن أن تنساها.

وتستمر القصة...

التأكد من التوفر