العلاجات

  • تخيَّل أنّك في واحة لتجديد النشاط والحيوية، في قلب إسطنبول مباشرةً.

  • كتيب المنتجع الصحي
  • Phone number
    .

حيث يمكنك تجربة العلاجات التقليدية المحلية في حمّاماتنا التركية اﻟ3، أو الاستمتاع بالخصوصية التامة في أحد أجنحتنا اﻟ2 المُخصّصين للأزواج، أو اللجوء إلى الملاذ الهادىء في إحدى غرف المعالجة اﻟ7 ذات التجهيزات الفخمة. فمع مرافق المنتجع الصحي للعناية بالصحة والعافية الممتدة على مساحة 3000 متر مربع ستجد حتماً مكاناً وافراً يفتح لك ذراعيه للتدليل والرفاهية. يضم منتجعنا الصحي أماكن للاسترخاء خاصة بالرجال وأخرى خاصة بالسيدات كل منها مجهزة بمرافق الساونا، وغرف البخار، والجاكوزي، وتجارب الدُش ونافورات الثلج.

فلسفتنا

عند اختيار المنتجات لكل من منتجعات رافلز الصحية حول العالم، نولي اهتمامًا شديدًا للعديد من الجوانب. ومع وضع الرفاهية في الاعتبار، فإن كل علامة مختارة لها تاريخ مثبت في تقديم علاجات تركز على النتائج والمصممة حسب الطلب لتتلاءم مع احتياجات ضيوفنا الأعزاء. وتتم مراعاة الاستدامة البيئية كلما وأينما أمكن لتعكس مسؤولياتنا الاجتماعية بصفتنا علامة فندقية.

العلاجات

.

جلسات التدليك المميزة / 90 دقيقة 185 يورو
مثالية لأولئك الذين يستمتعون بالتدليك الدافىء والتحفيزي، لتنظيف الذهن والجسم وحيويته....
اعرف المزيد
النقاء على نمط بحر إيجه / 45 دقيقة 125 يورو
تُؤدّىَ هذه المعالجة في مرافق الحمّام الخاص ذو الطراز العربي بمنتجعنا الصحي، حيث تعمل الحرارة اللطيفة المنبعثة من الحجر على إعداد الجسم...
اعرف المزيد
باقة الرومانسية للأزواج / 90 دقيقة 305 يورو
يتوفر ملاذ الأزواج المميّز للاستمتاع بالعزلة في جناح المنتجع الصحي، ويضم جاكوزي لشخصيْن وجلسات تدليك جنباً إلى جنب...
اعرف المزيد
علاج شد الوجه / 90 دقيقة 185 يورو
تُقدِّم هذه المعالجة لمكافحة علامات تقدُّم السن من Gazelli نتائج فورية من خلال استخدام مكونات ثمينة من أذربيجان وزيت Gazelli White Oil™ المميّز...
اعرف المزيد

المنتجات

  • تُعتبر منتجات Gazelli علامة مميّزة للأناقة والفخامة الممزوجة بأحدث العلوم والمكونات المبتكرة ذات الأداء المشهود.

  • تبث منتجات Organic Pharmacy في بشرتك مستحضر العناية بالبشرة العضوي، الذي تم تركيبه بعناية فائقة، وحشوه بمستخلصات النباتات العضوية القوية، والفيتامينات، ومستحضرات التجميل ذات الخصائص الطبية فتحدث نقلة ملحوظة في بشرتك وتُقدِّم لها نتائج رائعة، تجعلها تبدو صحية، مشرقة، متألقة.

احجز علاجًا

  • Phone number
    .