معلومات السفر: مرض فيروس كورونا (كوفيد-19)، انظر المزيد من التفاصيل
رافلز جاكرتا (Raffles Jakarta)

رافلز جاكرتا. منارة في المدينة

التمرير للاستكشاف
 

رافلز جاكرتا (Raffles Jakarta)

جاكرتا، عاصمة مزدهرة في جنوب شرق آسيا الغنية بثقافتها وعاداتها وتقاليدها. مدينة دائمة الحركة والنشاط. في قلب جاكرتا، في المثلث الذهبي، تتألق وجهة جديدة لرجال الأعمال والفنانين، إنها رافلز جاكرتا (Raffles Jakarta).

إرث الفنان الاندونيسي الشهير هيندرا جوناوان واضح في رافلز جاكرتا، حيث يستمد الإلهام من تصميم عمله الشهير. يمكن ملاحظة انسيابية الحركة وكثرة استخدام الألوان، وهما أهم ما يشتهر به هندرا جوناوان في تصاميمه وألوان لوحاته الجريئة والمستخدمة في جميع أنحاء الفندق.

يضم الفندق تركيبات فنية تُعبّر بوضوح عن موضوعاتٍ مستوحاه من لوحات جوناوان الفنية، ويُصوّر معظمها سحر الحياة الحضرية وجمال الطبيعة. ومن أهم ما يُميّز أسلوب جوناوان الفني اهتمامه بأدق تفاصيل الأشجار المُعمّرة وأغصانها، وجرأته في تفاصيل منحنيات أجسام الأشخاص.

تفيض غرفنا بالفخامة البارعة. يجمع التصميم الجمالي الإندونيسي الأنيق بين التكنولوجيا الحديثة والراحة الفائقة في غرف الفندق وأجنحته الفاخرة، التي يبلغ عددها 173غرفةً وجناحًا، منها 129 غرفة نزلاء و44 أجنحة.

يسُر رافلز جاكرتا (Raffles Jakarta)، وكما هو متوقع في مدينة ذات تاريخ عريق في فنون الطهي، أن يقدم تشكيلة فاخرة من المطاعم والبارات. يُجسّد رايترز بار أحد الأماكن المحببة والمفضلة في رافلز سنغافورة (Raffles Singapore)، ويُعد تكريمًا للمؤلفين المشهورين الذين أقاموا في الفندق، أمّا هنا فيُعاد صياغة هذا البار في جاكرتا كواحةٍ للفن الإندونيسي، والتاريخ، والأدب. ويأتي تصميمه مستوحىً مرةً أخرى من حب هندرا جوناوان للطبيعة والألوان. يجد النزلاء في آرتس كافيه ألوانًا من الفنون الصالحة للأكل، حيث تنبعث المشاهد، والأصوات، والأشكال، والنكهات الشهية من المطبخ وتخرج منه واضحةً للعيان. نافينا - يشتق هذا البار اسمه من الكلمة الإندونيسية التي تعني "طازج"، ويوفر جلسة لطيفة غير متكلفة بجانب حمام السباحة يقدم فيها الوجبات الخفيفة ومشروبات الكوكتيل وسط الحدائق الاستوائية المورقة.

يرتفع هذا الفندق شامخًا فوق مركز المدينة التجاري الجديد، ويقع على بُعد ثلاثة كيلومترات من مركز جاكرتا للمؤتمرات، كما يتصل بجادة لوت للتسوق حيث تتوفر أماكن التسوق، والمطاعم، والترفيه ويتصل أيضًا بمركز سيبوترا لرواد الفن Ciputra Artpreneur Centre، وهو معرض فنون ومجمّع مسارح يعود فيه أإرث الفنان هندرا جوناوان للحياة.

يمثل فندق رافلز جاكرتا نقطة التقاء الفن والأفكار، الأعمال والترفيه، السحر والموضة. الخدمة سخية بقدر ما هي مثالية، تخلق واحة حيث يكون المعتادون على السفر على راحتهم مع المساحة والخصوصية التي يحتاجونها للنقاهة وللانتعاش في معظم هذه المدن الصاخبة.

اتحاد دول جنوب شرق آسيا (أسيان) للسياحة

جائزة قاعة الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض القياسية

2018

يمنح هذه الجائزة اتحاد دول جنوب شرق آسيا (أسيان) للسياحة قاعة المناسبات وقاعة الاجتماعات في رافلز جاكرتا (Raffles Jakarta).

TripAdvisor

جوائز اختيار المسافرين

2018

يُختار الفائزين بجوائز اختيار المسافرين بناءً على الآراء ووجهات النظر التي جُمِعتْ على مدار عامٍ من مسافري موقع تريب أدفايزر في جميع أنحاء العالم.

جوائز دليل السفر الفاخر لآسيا واستراليا

الفندق الفاخر والسبا لهذا العام - جاكرتا - إندونيسيا

2018

كرّمت جائزة السفر هذه التفوق والتميز واحتفلت به في جميع قطاعات السفر الفاخر وصناعة السياحة.

جائزة المنتجع الصحي الفاخر في العالم

أفضل فندق ومنتجع صحي فاخر - الفائز على مستوى البلاد

2018

يضع الفائزون بهذه الجوائز معايير المنتجع الصحي الفاخر على الصعيد العالمي في مجال تحقيق التميز في تقديم الخدمة الاستثنائية.

الآن! جائزة أفضل مطعم وبار ومقهى في جاكرتا

أفضل قائمة مشروبات كوكتيل - جائزة اختيار المحرر

2018

فاز رايترز بار داخل رافلز جاكرتا (Raffles Jakarta) بجائزة أفضل قائمة مشروبات كوكتيل ضمن قائمة اختيار المُحرّر لجوائز أفضل مطعم وبار ومقهى 2018 الآن! تكشف جاكرتا النقاب عن مؤسسات يأتي ترتيبها في مصاف أفضل الطهاة، ومديري الفنادق، والباريستا، ومديري الأغذية والمشروبات، وغيرهم من الخبراء المحترفين في فنون الطهي.

جوائز اختيار قراء مجلة كونديه ناست

#4 أفضل فندق في آسيا

2018

تُقيّم جوائز اختيار قراء مجلة كونديه ناست منشآت الفنادق في جميع أنحاء العالم بناءً على استطلاع للتصويت عبر الإنترنت، ويأتي ذلك بناءً على مقياس مُوحّد من خمس نقاط تتحوّل إلى نسبة مئوية: ممتاز، وجيد جدًا، وجيد، ومقبول، وضعيف.

جوائز اختيار قراء مجلة كونديه ناست

#47 أفضل فندق في العالم

2018

تُقيّم جوائز اختيار قراء مجلة كونديه ناست منشآت الفنادق في جميع أنحاء العالم بناءً على استطلاع للتصويت عبر الإنترنت، ويأتي ذلك بناءً على مقياس مُوحّد من خمس نقاط تتحوّل إلى نسبة مئوية: ممتاز، وجيد جدًا، وجيد، ومقبول، وضعيف.

مجلة Exquisite

أفضل فندق فاخر - جوائز Exquisite

2018

حددت جوائز Exquisite أفضل فنادق، وفيلات، ومطعم، ومنتجع صحي، وقاعة زفاف، وبارات، ونوادي شاطئية في كلٍ من جاكرتا وبالي.

مجلة Exquisite

أفضل منتجع صحي - جوائز Exquisite 2018

2018

حددت جوائز Exquisite أفضل فنادق، وفيلات، ومطعم، ومنتجع صحي، وقاعة زفاف، وبارات، ونوادي شاطئية في كلٍ من جاكرتا وبالي.

الفنادق الفاخرة العالمية

فندق مدينة فاخر - جنوب آسيا

2018

تُعتبر جوائز الفندق الفاخرة العالمية أعظم إنجاز في قطاع الفنادق الفاخرة حيث تُقدّم تقديرًا عالميًا وفق تصويت النزلاء، والمسافرين، والعاملين في هذا المجال على حدٍ سواء.

الفنادق والمنتجعات الصحية الفاخرة العالمية

الفندق الفاخر والمنتجع الصحي الأكثر تميزًا - جاكرتا

2018

صُمّمت جوائز الفنادق الفاخرة والمنتجعات الصحية العالمية 2018 لتقدير الشركات، والعلامات التجارية، والأشخاص المتفوقين في قطاع الضيافة الفاخرة المزدهر - حيث تُكرّم أولئك المتفوقين البارزين، الذين يقدمون مثالا يُحتذى به لتجارب يسعى النزلاء إليها حينما يبحثون عن وجهة لقضاء عطلاتهم المقبلة.