معلومات الخبراء عن جاكرتا

جاكرتا، عاصمة مزدهرة في جنوب شرق آسيا الغنية بثقافتها وعاداتها وتقاليدها. مدينة دائمة الحركة والنشاط. في قلب جاكرتا، في المثلث الذهبي، تتألق وجهة جديدة لرجال الأعمال والفنانين، إنها رافلز جاكرتا (Raffles Jakarta).

اكتشف جاكرتا

يقع رافلز جاكرتا (Raffles Jakarta) على ارتفاع شاهق فوق المحور التجاري الممتد، ويقع في ضاحية كونينجان في المثلث الذهبي لمدينة جاكرتا. يقع فندقنا في Ciputra World 1، حيث يعد منطقة متطورة تشكل معلمًا تشمل منطقة للبيع بالتجزئة، وبرجًا مكتبيًا ومجمعًا للأعمال الفنية. يبعد مطار سوكارنو هاتا الدولي 28 كيلومترًا فقط من الفندق.

الدليل

رافلز جاكرتا (Raffles Jakarta)

Ciputra World 1

12940 جاكرتا، إندونيسيا

مسار الرحلة

مناطق الجذب

اكتشف مشاهد جاكرتا الشيّقة وأصواتها الصاخبة

مركز سيبوترا Artpreneur الفني
يمتد مركز سيبوترا للفن لأكثر من 10000 متر مربع من مساحة مخصصة للفن، ويضم متحف، وصالات العرض، ومسرح بـ 1200 مقعداً مخصص طبقاً للمعايير الدولية. موطن مجموعة الفنان الشهير الدكتور آي آر سيبوترا، إذ يقدم المتحف الذي يحمل اسمه نظرة ثاقبة على تطور الفن الإندونيسي، بدايةً من فترة الحداثة وحتى يومنا هذا، وخاصةً فيما يتعلق بأعمال الفنان هيندرا جوناوان.
النص
https://www.raffles-ae.com
مسجد الاستقلال
المسجد الوطني بإندونيسيا، Masjid Istiqlal أو مسجد الاستقلال هو الأكبر في جنوب شرق آسيا بقدرة 120,000. تم بناءه لأحياء ذكرى استقلال إندونيسيا وتم افتتاحه في1978. يقع المسجد بجوار ساحة مرديكا وكاتدرائية جاكرتا، مع تدفق نهر Ciliwung على طول الجانب الشرقي من المسجد.

النص

https://www.raffles-ae.com
متحف تاريخ جاكرتا
المعروف أيضا باسم متحف فتح الله أو متحف باتافيا، تم بناء المبنى في 1710 باسم مجلس المدينة (قاعة المدينة) من باتافيا وافتتح كمتحف في 1974. يحتوي المبنى على 37غرف مزخرفة، مع مجموعة من23,000 القطع الأثرية من شركة الهند الشرقية الهولندية، والخرائط التاريخية واللوحات والسيراميك، والأثاث، والأشياء الأثرية من عصر ما قبل التاريخ مثل النقوش القديمة والسيوف.

النص

https://www.raffles-ae.com
المدينة القديمة لجاكرتا
يُعروف أيضا هذا الحي باسم باتافيا أو جاكرتا القديمة، حيث يحفل بذكريات الحقبة الاستعمارية في القرن 16. كانت المدينة الأصلية فقط داخل مجمع محاط بسور في باتافيا (كوتا اليوم)، في حين تكونت المناطق المحيطة بها من قرى وحقول الأرز. منطقة وسط المدينة الصينية Glodok هي الجزء المركزي من كوتا.

النص

https://www.raffles-ae.com
إغلاق
Arts Café

الوصول إلى هناك

  • تتوفر سيارات ليموزين بالفندق للنقل من وإلى المطار مقابل تكلفة. يشترط الحجز المسبق للغرفة

التأكد من التوفر