لا دام دو بيك، رافلز سنغافورة (Raffles Singapore)

تماشيًا مع اللوائح الحكومية الأخيرة، سيتم إغلاق La Dame de Pic من 22 يوليو إلى 18 أغسطس 2021. استمر في الاستمتاع بتجارب تناول الطعام المميزة في رافلز المتاحة للتسليم والوجبات الجاهزة في www.rafflesgrabandgo.com.

اكتشف عالم آن صوفي بيك في فنون الطهي من خلال أشهى الأطباق في مطعم لا دام دو بيك، بفندق رافلز سنغافورة (Raffles Singapore). تحتل آن صوفي مكانة مرموقة بين صفوف أشهر الطهاة العالميين من النساء، وتحظى بثلاث نجمات ميشلان، وتستهل مدخلها إلى عالم الطهي في آسيا بهذا المطعم الذي يعكس بحثها عن التراكيب المعقدة متعددة النكهات وخلطات النكهات المميزة والمذاقات القوية التي تمس المشاعر وتُحرّك الوجدان.

يقع هذا المطعم العصري الأنيق في قاعة الطعام الرئيسية بالفندق في المبنى الرئيسي، ويتألق بتصاميمٍ جميلة بدرجات ألوان ناعمة ولطيفة تُذكّرنا بألوان آن صوفي المحببة ومواد عناصرها المفضلة: ظلال الألوان المتدرجة وعناصر الديكور الطبيعية مثل الجلد والخشب. تُمثّل آن صوفي بيك الجيل الثالث من عائلتها الحاصل على نجمة ميشلان، فهي تسير على خطى والدها وجدها، وتعكس بذلك نموذجًا مثاليًا لإرث رافلز سنغافورة (Raffles Singapore) الغني العريق.

تفضّل وتعرّف على عالم فنون طهي الشيف Anne-Sophie Pic، وتلذّذ بابتكاراتها الشهية في الغداء بقيمة 128++$ للضيف الواحد من الجمعة إلى الأحد، باستثناء العطلات الرسمية.

تقدم قائمة المشروبات مجموعة متباينة ومتناغمة من المشروبات الثنائية لإضافة الانسجام والقوة معًا على فن التذوّق الراقي؛ وتتألف القائمة من النبيذ، ومشروبات الكوكتيل، والمشروب الذهبي، والساكي، والشاي، والقهوة، والداشي، والحساء والكونسوميه. تقدم قائمة النبيذ بصفة خاصة قاعدة عالمية واسعة تميل إلى المناطق الفرنسية، مع التركيز بصفةٍ خاصة على موطن آن صوفي الأصلي، في وادي نهر الرون. نُرحِّب بأن يُحضِر كل نزيلٍ زجاجة من النبيذ خاصة به وبأن يستمتع نزلاؤنا بذلك مجانًا عند شرائهم لزجاجة نبيذ في لا دام دو بيك، رافلز سنغافورة (Raffles Singapore). سيتوفر لك أيضًا فريقنا من المتذوقين لتعزيز تجربة تناول الطعام بالإضافة إلى قائمة نبيذ منتقاة تعكس رؤية آن صوفي بيك في الطهي.

ساعات العمل


الغداء (من الأربعاء إلى السبت): من 12:00م إلى 1:45م
العشاء (من الثلاثاء إلى السبت): من 6:30م إلى 8:45م

مغلق أيام الأحد والإثنين؛ الحجوزات إلزامية

مفتوح في أيام العطلات الرسمية

احجز طاولة