الساحة الداخلية بفندق رافلز

[مواعيد فتح وإغلاق خاصة خلال سباق فورمولا 1]

سبتمبر

  • مغلق من 25 سبتمبر إلى 27 سبتمبر

 

 
فورميولا 1

  • ساعات العمل: من 28 سبتمبر إلى 03 أكتوبر
    • من 12:00م إلى 09:30م
     

     


    أكتوبر

    • ساعات العمل: من 04 أكتوبر إلى من الإثنين إلى الأحد
      • من 03:00م إلى 09:30م
       

     

    يفيض مطعم رافلز كورتيارد (Raffles Courtyard)، الذي يأخذ مكانه بين الأجواء الاستوائية وسط النخيل المتمايل والمباني ذات الأقواس البيضاء، بأجواءٍ ترحيبية في ساحته الداخلية الوارفة ذات المناظر الطبيعية الجميلة في رواق رافلز. في البار اللطيف الذي يقصده سكان المدينة للالتقاء والتواصل الاجتماعي، سيقدم مطعم رافلز كورتيارد مشروبات باردة ومشروبات كوكتيل منعشة، وهي مثالية لكل أوقات العام في سنغافورة.

     


    العروض ساعة التخفيضات المميزة

    احتفل بنهاية يوم العمل بكمية غير محدودة من المشروبات المعتادة بقيمة ++12$، ومشروب العنب، وغير ذلك الكثير، وتتوفر من 5م مساءً إلى 7م مساءً من الأربعاء إلى الأحد.

    Hendricks Gin x Raffles Courtyard

    يدعو Raffles Courtyard عشاق مشروبات الكوكتيل والمشروبات المختارة لاكتشاف أحدث تعاون له مع Hendricks’s Gin، وهو صنف اسكتلندي معروف بخلطاته المنعشة من الخيار والورد.

    متوفر حصريًا من 1 سبتمبر إلى 30 نوفمبر 2022استمتع بتشكيلة غير عادية من مشرروبات الكوكتيل التي ابتكرها Raffles Courtyard وHendrick’s Gin وسط الأجواء المورقة في الهواء الطلق في Raffles Courtyard. هذه المجموعة الجذابة المكونة من ستة مشروبات كوكتيل تسلط الضوء على إصدار Hendricks's Neptunia المحدود، والإضافة الثالثة والأخيرة إلى Hendricks's Cabinet of Curiosities، بالإضافة إلى تكرارين آخرين ، مجموعة Hendrick's Orbium الصغيرة، وHendrick's Gin الكلاسيكي.

    يتوفر تعاون رافلز كورتيارد مع Hendrick's Gin كل أربعاء - الأحد، 5م إلى 10م. ساعة التخفيضات متاحة من 5م إلى 7م. 

    ساعات العمل


    من الثلاثاء إلى السبت
    من 3:00م إلى 9:30م
    يتوفر الطعام من 5:00م - 9:00م

     

     

    احجز طاولة