الساحة الداخلية بفندق رافلز

"رافلز كورتيارد">
"رافلز كورتيارد">
"رافلز كورتيارد">
"رافلز كورتيارد">
يتميز Raffles Courtyard بأجواء ترحيبية وتحيط به المساحات الخضراء الوارفة، وهو متنفس اجتماعي في المدينة تقع في مكان خلاب في الهواء الطلق في Raffles Arcadebr.

يوفر هذا البار والاستراحة اللطيفة ملاذًا وسط حديقة ذات خلفية على الطراز المعماري الاستعماري، مجهزة بالكامل بالمشروبات الصيفية المنعشة للمشاركة، ومجموعة مختارة من الأطباق الصغيرة من جنوب شرق آسيا، بما في ذلك الأطباق السنغافورية الأصيلة المبهجة.

يُعد هذا البار مثاليًا للطقس الصيفي السائد على مدار السنة في سنغافورة، وهو المكان الذي تأتي إليه المدينة للتواصل الاجتماعي، والالتقاء، وقضاء الوقت.

العروض ساعة التخفيضات المميزة

احتفل بنهاية يوم العمل مع كمية غير محدودة من المشروبات المعتادة بقيمة ++ 10 $، ومشروب العنب، والمزيد، وتتوفر كل يوم من 6 مساءً إلى 9 مساءً.

ليلة الضيافة

يستمتع الزملاء العاملون في قطاع الضيافة، كل يوم إثنين، بتناول المشروبات معًا على مشروبات معينة، عند تقديم بطاقات أسمائهم.

أحِب جيرانك

يمكن للزملاء العاملين في أي من 4 الطرق التاريخية المحيطة بفندق رافلز سنغافورة تقديم بطاقات الأسماء الخاصة بهم والاستمتاع 2 بقطع لحم الساتاي المجانية مع أول مشروب، ويتوفر ذلك من الساعة 6 مساءً حتى 9 مساءً يوميًا.

ساعات العمل


من 11:00ص إلى 11:00م

ستتوفر قائمة الطعام من 12:00م إلى 9:00م

مفتوح يومياًً: