الساحة الداخلية بفندق رافلز

يفيض مطعم رافلز كورتيارد (Raffles Courtyard)، الذي يأخذ مكانه بين الأجواء الاستوائية وسط النخيل المتمايل والمباني ذات الأقواس البيضاء، بأجواءٍ ترحيبية في ساحته الداخلية الوارفة ذات المناظر الطبيعية الجميلة في رواق رافلز. في البار اللطيف الذي يقصده سكان المدينة للالتقاء والتواصل الاجتماعي، سيقدم مطعم رافلز كورتيارد مشروبات باردة ومشروبات كوكتيل منعشة، وهي مثالية لكل أوقات العام في سنغافورة.

قصص هوكر في رافلز كورتيارد
يقدم رافلز كورتيارد (Raffles Courtyard) بفخر قصص هوكر في رافلز كورتيارد، وهي سلسلة تحتفي بتخصصات الباعة المتجولين المحببة ومواهب الطهي المحلية التي تقف وراءها. بدءًا من 16 مارس حتى 29 مايو، ستمنح قصص هوكر في رافلز كورتيارد فرصة جديدة للحياة لخمسة أكشاك بيع محببة كانت قد أُغلقت خلال الجائحة وتتيح للمجتمع فرصة إعادة اكتشاف إبداعات الطهي اللذيذة. تم اختيار كل بائع متجول بعناية بالتعاون مع شركة الأغذية المحلية Makansutra ومؤسسها KF Seetoh. من 5 مساءً إلى 9 مساءً، سيُقدّم الباعة المتجولون أطباقهم الخاصة في الهواء الطلق وسط أجواء رافلز كورتيارد (Raffles Courtyard) المترفة، بإجمالي أربع دفعات.

اصطفوا:
المأكولات البحرية والشعيرية من Seafood Pirate & Yap (Darren Teo & Henry Yap): من 11 مايو إلى 29 مايو 2022

العروض الخاصة لساعة التخفيضات
احتفل بنهاية يوم العمل مع كمية غير محدودة من المشروبات المعتادة بقيمة ++12 $، ومشروب العنب، وغير ذلك الكثير، وتتوفر من 5 مساءً إلى 8 مساءً يوميًا.

ساعات العمل


من الأربعاء إلى الأحد
من 5:00م إلى 10:00م
يتوفر الطعام من 5:00م - 9:00م

احجز طاولة