مطعم 藝 yì باي جيريمي لونج

  • العنوان
    #03-02، رافلز أركيد
    328 نورث بريدج روود (North Bridge Road)
    سنغافورة 188719
    (يمكن الوصول إليه عبر مدخل طريق North Bridge)
  • عرض القائمة
  • Phone number
رئيس الطهاة الشهير جيريمي لونج، أحد أشهر الطهاة المؤثرين في حركة فنون الطهي الصينية الحديثة، يعود إلى موطنه في سنغافورة ويقدم مطعمه الجديد مطعم 藝yì بإدارة جيريمي لونج.

تعني كلمة 藝yì باللغة الصينية الفن، الأمر الذي يُوقظ شهيّتك ويُحرِّك مشاعرك. يُشير المطعم إلى الفن الصيني الراقي في تناول الطعام، ويعزو ذلك إلى قرونٍ طويلة من الخبرة الفائقة التي نسجت خيوطها عبر السنين في مزيجٍ معقد من الأطباق الصينية الأصيلة التي يقدمها هذا المطعم.

بدءًا من تطوير الأطباق الصينية القديمة بلمساتٍ حديثة ووصولًا إلى الأطباق الصينية الكلاسيكية، يجلب جيريمي مكوناته من مصدرٍ واحدٍ مميز وفريد ومكونات موسمية طازجة ويستخدمها بمنهاجٍ عصري ليقدم الرقي والإخلاص معًا في مذاقٍ واحد.

يتميز المطعم بتفاصيل حديثة وراقية، تضم ألوان بيضاء ناعمة. استكشف تجربة ممتعة متعددة الحواس في تناول الطعام في قاعة إكسبيريانس التي تقدم أطباقًا شاعرية مبتكرة تُحرّك المشاعر وتُوقظ الحواس الخمس.

وليمة السلطعون الممتعة
بدءًا من 11 أكتوبر حتى 30 نوفمبر 2021، استمتع بمجموعة شهية من أطباق السلطعون المميزة اللذيذة، حيث يقدم الشيف Jereme Leung إبداعات رائعة تتميز بمنتجات مترفة، بدءًا من سلطعون الثلج الياباني، وسرطان البحر الأصفر السريلانكي، وحتى السرطانات المشعرة، وهي من أكثر الأطباق الصينية قيمة.

دلّل نفسك بقائمة فريدة متعددة الحواس وتلذذ بمزيج رائع من أساليب الطهي الصينية الإقليمية والإبداعات المبتكرة اللذيذة.

بالنسبة للضيوف الذين يتطلعون إلى الاستمتاع بهذه الأطباق من داخل راحة منازلهم، ستتوفر مجموعة مختارة بعناية من أطباق السلطعون الفريدة، المنتقاة من قائمة الوجبات الجاهزة، والتوصيل عبر RafflesGrabandGo.com.

ساعات العمل


الغداء: 11:30 صباحاً - 2:00 ظهرًا
العشاء: من 6:00م إلى 9:30م

مفتوح يومياًً:

أطباق مختارة

احجز طاولة